566

0

تصفيات مونديال 2026 : المدرب الموزمبيقي كوندي يكشف عن قائمة موسعة تضم 42 لاعبا

تحسبا لمواجهتي بوتسوانا والجزائر

في خطوة استعدادية للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، كشف المدرب الرئيسي لمنتخب الموزمبيق لكرة القدم، شيكينيو كوندي، يوم الثلاثاء، عن قائمة  تضم 42 لاعبا. وتأتي هذه الخطوة استعدادا للمواجهتين المرتقبتين أمام بوتسوانا والجزائر في الجولتين الأوليين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقررتين في 13 و21 نوفمبر المقبل.
مريم بوطرة 
وتتنوع القائمة بين اللاعبين في جميع المراكز، حيث شملت حراس المرمى ولاعبي الدفاع ووسط الميدان والهجوم. ويسعى المنتخب الموزمبيقي إلى تحقيق النتائج الإيجابية في هاتين المباراتين لضمان التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات.
تجدر الإشارة إلى أن المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 تضم إلى جانب الموزمبيق والجزائر وبوتسوانا، منتخبات غينيا وأوغندا والصومال. حيث يحقق الفريق الذي يحتل المركز الأول بعد الجولات العشر في التصفيات، التأهل لكأس العالم 2026 التي ستُقام في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.
يأتي هذا في أعقاب أداء متباين للمنتخب الموزمبيقي في المباريات الودية الأخيرة خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث انهزم أمام نيجيريا بنتيجة 2-3 وتعادل أمام أنغولا بهدف لكل فريق.
يُذكر أن المنتخب الموزمبيقي قد تأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، التي تم تأجيلها إلى عام 2024 وستُقام في كوت ديفوار، حيث يشارك في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات مصر وغانا والرأس الأخضر.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services