248

0

الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني

كشفت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، عن الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني، من 21 إلى 27 أوت 2024، في كامل التراب الوطني.

نزيهة سعودي 

و في هذا الصدد أكد البيان، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي، أوقفت 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما تمكنت و بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، من إيقاف 41 تاجر مخدرات، وأحبطت محاولات إدخال 10 قناطير و 38 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. "وفق ذات المصدر"

في حين قامت بضبط 69 كيلوغرام و 515 غرام من مادة الكوكايين، بالإضافة إلى 524 486 قرص مهلوس، و أشار البيان أن الجيش الوطني الشعبي، أوقف 506 شخص بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن صالح وإن قزام، وضبط 19 مركبة و 118 مولد كهربائي و 42 مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

و من جهة أخرى تم توقيف 15 شخصا آخر، وضبط 06 بنادق صيد ومسدسين آليين و 69200 لتر من الوقود، بالإضافة إلى 32,34 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

و في سياق متصل، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ 80 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، كما تمكنت ذات المصالح من توقيف 873 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني، حسب بيان الوزارة.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services