1235

0

أدرار: شركة "صاربي" تحيي اليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل

 

تزامنا واليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل وبغية التقليل من الحوادث والأمراض المهنية، نظمت صباح اليوم الشركة الجزائرية لإنجاز المشاريع الصناعية (صاربي)الواقعة ببلدية اسبع ولاية أدرار فعاليات اليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل والموافق ل28ابريل من كل سنة.

بوجمعة اسباغو

الفعاليات جاءت بالتنسيق مع مختلف الشركاء من اطارات الوكالة المحلية للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء (كناص أدرار)وكذا الحماية المدنية بتسابيت والدرك الوطني ببلدية اسبع.

وجرت بحضور السلطات المحلية لدائرة تسابيت ومدراء جهويين ومحليين للشركة من خلال إلقاء محاضرات بهذا الخصوص فضلا عن حملة تحسيسية حول كيفية الوقاية أثناء العمل استفاد منها العمال العاملين في مختلف الورشات من خلال تقديم دروس نظرية من قبل عناصر الحماية المدنية لدائرة تسابيت.

وعلى هامش اليوم التوعوي شارك الجميع في عملية تشجير بداخل محيط الشركة، ترسيخا لثقافة المحافظة على البيئة على أن تختتم هذه الفعاليات بتكريم العمال الفائزين في مختلف المسابقات التي نظمتها الشركة الجزائرية لإنجاز المشاريع الصناعية صاربي .

للإشارة، تركت هذه الحملة التحسيسية انطباعا كبيرا لدى العمال الذين استحسنوا مثل هكذا مبادرات من أجل ترسيخ ثقافة السلامة المهنية.

جدير بالذكر أن هذا اليوم الموافق ل 28ابريل من كل سنة هو يوم عالمي للتذكير بالحوادث والأمراض المهنية حيث تهدف السلامة والصحة المهنية حسب القائمين على هذه الفعاليات في جوهرهما إلى إدارة المخاطر المهنية باعتبار نظام إدارة السلامة والوقاية المهنية نهجا وقائيا يرمي إلى تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية. 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services