278

0

قمة كروية تجمع بين حامل لقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" في كرة القدم، شباب بلوزداد ووفاق سطيف

 

سيحتضن ملعب 5 جويلية الأولمبي قمة كروية تجمع بين حامل لقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" في كرة القدم، شباب بلوزداد ووفاق سطيف، في وقت يتصدر فيه مولودية الجزائر قمة الترتيب وتستضيف اتحاد سوف، المتذيل للجدول، في مباريات الجولة الثانية والعشرين على مدار ثلاثة أيام (الخميس، الجمعة، السبت).

مريم بوطرة

من المتوقع حسب (و،أ ،ج)  أن يستفيد "العميد"، المتصدر بـ 49 نقطة، من مواجهته مع اتحاد سوف، المتذيل بـ 7 نقاط، والذي ودّع المنافسة في المرحلة المبكرة من البطولة

من جانبها، تسعى مولودية العاصمة لمواصلة تألقها في هذا الموسم، حيث تسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما تواجه جمعية الشلف في جولة الجمعة. في الوقت نفسه، يسعى الاتحاد السوفي للحفاظ على فرصه في البقاء بعد مواجهته مع قطبي البطولة.

وفي المقابل، يستعد شباب قسنطينة، المطارد الأول للمتصدر، لمباراة صعبة أمام نادي بارادو، الذي فسخ عقد مدربه الفرنسي مارتينز بالتراضي هذا الأسبوع.

وسيكون "السنافر" الذين يستهدفون مشاركة قارية الموسم المقبل, مرشحين للفوز أمام فريق ما فتئ يسجل نتائج مخيبة للآمال منذ عدة جولات, والذي يحاول تحقيق "انطلاقة جديدة" بعد رحيل المدرب.

أما ضربة البداية للجولة الـ19, فسيحتضنها ملعب 5 جويلية في سهرة يوم غد الخميس, وتجمع بين شباب بلوزداد (م 3 – 35 ن) و وفاق سطيف (م 5 – 34 ن). فنادي حي" العقيبة" الذي يتوفر على مباراتين مؤجلتين (نادي بارادو و اتحاد خنشلة), لم يفقد الأمل في مواصلة المطاردة من أجل تقليص الفارق عن صاحب الريادة.

 بالإضافة إلى استهدافه كأس الجزائر التي ضاعت منه الموسم الماضي أمام جمعية الشلف. وسيخوض حامل اللقب الوطني لأربعة مواسم متتالية, اختبارا حقيقيا أمام الوفاق الذي لازالت حظوظه في "البوديوم" قائمة وهو هدفه هذا الموسم بعد إقصائه المبكر من منافسة الكأس. و ستعرف المباراة وهي "قمة الجولة" بلا شك حضورا جماهيريا كثيرا لأنصار الفريقين.

أما آخر مباراة لهذه الجولة فستدور أطوار بالشلف بين الجمعية المحلية (م 12 -24 ن) و شبيبة الساورة (م 10 – 27 ن) تحت شعار "التدارك للهروب" من منطقة الخطر التي تهدد "الشلفاوة " بالدرجة الأولى, مما يجعلهم أمام حتمية الفوز أمام جمهورهم. أما ممثل الجنوب الغربي فسيسعى إلى وضع حد للنزيف الذي يعرفه منذ عدة جولات آخره, الهزيمة بعقر الدار أمام مولودية الجزائر ببشار.

برنامج المباريات

الخميس 4 أفريل:

شباب بلوزداد – وفاق سطيف (22:00)

الجمعة 5 أفريل:

مولودية البيض – نجم مقرة (15:45)

مولودية الجزائر – اتحاد سوف (22:00)

اتحاد بسكرة – شبيبة القبائل (22:00)

جمعية الشلف – شبيبة الساورة (22:00)

السبت 6 أفريل:

نجم بن عكنون – اتحاد خنشلة (15:45)

شباب قسنطينة – مادي بارادو (22:00)

مباراة مؤجلة:

مولودية وهران – اتحاد الجزائر

الترتيب. نقاط لعب

مولودية الجزائر 49 21

شباب قسنطينة 37 21

شباب بلوزداد. 35 19

 اتحاد الجزائر 35 20

وفاق سطيف. 34 21

نادي بارادو. 32 20

اتحاد بسكرة 28 21

 اتحاد خنشلة 28 20

 مولودية البيض28 21

شبيبة القبائل. 27 20

 شبيبة الساورة. 27 21

جمعية الشلف 24 21

نجم مقرة.       22 21

نجم بن عكنون 20 21

مولودية وهران 19 21

اتحاد سوف 07 21.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services