72

0

تجارة..توقيع سبع مذكرات تفاهم بين موريتانيا والجزائر بنواقشط

على هامش معرض المنتجات الجزائرية بنواقشط كشفت وزارة التجارة وترقية الصادرات الخارجية اليوم السبت،  في بيان لها عن توقيع سبع مذكرات تفاهم بين المتعامليين الاقتصايين الجزائريين و المتعامليين الموريتانيين في مجالات التعاون التصدير والتمثيل التجاري في عدة مجالات.

نسيمة الوافي 

وبهدف ابرام الجانب الموريتاني لعقود تجارية تشمل مجالات البناء والأشغال العمومية، الصناعات الصيدلانية ومواد التجميل، الصناعات الغذائية وخدمات النقل كالنقل الدولي مع نظرائهم الجزائريين تشهد أجنحة المعرض الجزائري اقبالا منقطع النظير من طرف المتعامليين الاقتصاديين الموريتانيين الذن كانت لهم حسب ذات المصدر لقاءات عمل ثنائية بين الطرفين. 

هذا و شملت مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين عدة قطاعات على غرار الخزف والسيراميك، الصناعات الغذائية الاثات المكتبي والأبواب الداخلية والخارجية والنوافذ، الصناعات الصيدلانية والقفازات الطبية الجراحية، الاواني المنزلية والاثات المعدني، الخزانات المعدنية واسلاك التلحيم و مذكرة تخص البناء الحديدي الجاهز.

كما تعرف الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواقشط مشاركة 183 عارض جزائري من مختلف القطاعات الاقتصادية الجزائرية.

كما تجدر الإشارة إلى أن معرض المنتجات الجزائرية بنواقشط بمقر المعرض الدائم لشركة التصدير صافكس كما أفاد البيان سيستمر إلى غاية 7ماي من الشهر الجاري.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services