413

0

صالون ديجيتاك.. الحل الأنسب لمستقبل رقمي

إنطلقت اليوم السبت الطبعة الرابعة لصالون الرقمنة و التكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في الجزائر "ديجيتاك"و الذي سيدوم 3  أيام إلى غاية 29 جانفي 2024 بالمدرسة العليا للفندقة و الإطعام، حيث يعد فرصة لاكتشاف آخر التطورات و كذا المساهمة في رسم المستقبل الرقمي بمشاركة العديد من الهيئات العمومية و الخاصة و المؤسسات الناشئة الناشطة في مجال الرقمنة و تكنولوجيا المعرفة.

نزيهة سعودي

شهد الصالون حضور عدد معتبر من الزوار للتعرف على ما يتيحه المعرض من جديد في طبعته لسنة 2024 بالإضافة إلى إنشاء علاقات تواصل و عمل و شراكات مع الهيئات الحاضرة مع الترويج و التقييم، حيث تنقلت بركة نيوز للتعرف على بعض الشركات الناشئة و حتى النوادي العلمية التي شارك في هذا الحدث الهام في مجال الرقمنة.

منصة spotlight تطلق منصتها الرقمية

و في هذا الصدد شرح لنا زكرياء حاجي حول منصة سبوت لايت و هي شركة ناشئة تربط بين صناع المحتوى و الشركات التي تهدف إلى توفير إشهارات بطريقة رقمية و تعمل بطريقة قانونية، و التي تأسست سنة 2020 و تم إطلاق منصتها اليوم بعد تعليمات من طرف وزارة إقتصاد المعرفة والشركات الناشئة لتتماشى مع قانون المقاول الذاتي  الذي له دافع كبير لصناع المحتوى و العمل بطريقة قانونية.

باعتباره شريك للديجيتاك قامت شركة سبوت لايت بحملة من خلال 25 صانع محتوى، لأنها تعتبر ديجيتاك اليوم غني عن التعريف و خير دليل على ذلك العدد الهائل من الشركات المعروفة و المتواجدة اليوم.

و من جهته ذكر سيف الإسلام سعدي مدير التسويق لمنصة vaguy أنها وسيلة تساعد صناع المحتوى الهادف للالتقاء بعلامات تجارية و الربط بينهم لتحفيزهم لمواصلة عملهم البناء، كما تعتبر وسيلة لإيجاد نهج تسويقي جديد من نوعه في الجزائر ، مشيرا إلى أنها المشاركة الأولى لمثل هذه الصالونات معتبرا إياها فرصة ذهبية بإقبال كل من العملاء و الجمهور على الجناح الذي أعطى انطباعا جيدا حيث أنه مخصص بكثرة لدعوة صناع المحتوى الهادف لينظموا بقوة إلى منصة vaguy.

و من جانبها تقول لنا قزيم شهيناز طالبة سنة أولى ماستر تخصص علوم إلكترونية على مستوى جامعة دالي ابراهيم و رئيسة نادي دار الأفكار، أنه نادي علمي متخصص في عالم ريادة الأعمال و تعليم الطالب الجامعي  كيفية بداية مشروعه الخاص ، موضحة لنا أن المشاركة كانت بالتنسيق مع مدرسة "خدموني" للتكوينات من خلال المشاركة في معارض كثيرة، بهدف تنمية العلاقات مع الطلبة الآخرين في كل التخصصات و كذلك المؤسسات التجارية الحاضرة من أجل إقامة علاقات معها لرعاية النشاطات التي يقوم بها النادي مستقبلا.

للإشارة فقد شهد الصالون مشاركة كبار الرعاة والشركات الرائدة في المجال الرقمي، في نسخةه لهذه السنة لإبراز و لمرة أخرى ثقتهم وإخلاصهم  للمعرض الدولي للرقمية والتكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذي كانوا حاضرين فيه منذ طبعاته الأولى

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services