204

0

سعيدة: حفل تخرج براعم روضة نسائم الجنة

 

في أجواء مليئة بالفرح والفخر، أقامت روضة "نسائم الجنة" حفل تخرج لدفعة جديدة من البراعم الذين أنهوا الطور التحضيري.

الحاج شريفي

شهدت المناسبة حضور الأهالي والمربين الذين تجمعوا في المسرح الجهوي صراط بومدين في سعيدة ليحتفلوا بهذا الإنجاز الكبير في حياة أطفالهم.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها النشيد الوطني الذي أداه الأطفال بأصواتهم البريئة.

ثم قدم مدير الروضة كلمة ترحيبية، أعرب فيها عن فخره واعتزازه بجهود الأطفال والمربين طيلة العام الدراسي، وأكد على أهمية المرحلة التحضيرية في بناء شخصية الطفل وتعزيز قدراته التعليمية والاجتماعية.

تضمن الحفل فقرات متنوعة أظهرت مهارات الأطفال وتطورهم. فقد قدم الأطفال عروضًا مسرحية مبهجة، وأداءات غنائية ورقصات شعبية تعكس تنوع الثقافة المحلية وغنى التراث. لم تكن الفرحة بادية على وجوه الأطفال فحسب، بل امتدت لتشمل الأهالي الذين شعروا بالفخر لرؤية أبنائهم يتألقون على المسرح.

وفي لحظة مليئة بالعواطف، تم توزيع شهادات التخرج على الأطفال، وسط تصفيق وتشجيع الحضور. قام الأطفال بارتداء قبعات التخرج واستلام الشهادات من معلماتهم، الذين لم يخفوا دموع الفرح والفخر برؤية تلاميذهم يصلون إلى هذه المرحلة.

وفي ختام الحفل، قدمت إدارة الروضة الهدايا التذكارية للأطفال، وشكرت المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي.

كما دعت الأهالي إلى مواصلة دعم أبنائهم في مراحلهم التعليمية القادمة، مؤكدة على أن هذا التخرج ليس سوى بداية لطريق طويل من التعلم والنمو.

كان الحفل بمثابة شهادة حية على الجهود المشتركة بين الروضة والأهالي في تربية وتنشئة جيل المستقبل، وتعزيز قيم التعلم والابتكار منذ الصغر.

وافترق الحضور بروح مليئة بالأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق لهؤلاء الأطفال.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services