257

0

غلق هذه الطرقات بسبب الاشغال

كشفت اليوم ولاية الجزائر ، عن غلق طريقين على مستوى منطقة بئر مراد رايس، ويتعلق الأمر بالطريق الوطني رقم 01 والطريق الجنوبي بالمكان المسمى "لاكوت" في وجه حركة المرور بدءاً من ليلة هذا الإثنين وإلى غاية نهاية ديسمبر المقبل"حسب بيان مصالح الولاية".

نزيهة سعودي 

كما سجلت الأخيرة غلق الطريقين المذكورين أمام كافة مستعملي المحورين لمدة 6 أشهر، بسبب النفقين الأرضيين سيخضعان لأشغال، وسيتم تحويل حركة المرور في الاتجاهين على عدة مراحل، في المحاور المجاورة للمحطة البرية متعددة الأنماط ببئر مراد رايس.

وستتم العملية حسب المخطط الآتي :

. بالنسبة للقادمين من البليدة إلى الجزائر (نحو الدار البيضاء وبن عكنون وبئر مراد رايس) على الطريق الاجتنابي بمدخل المحطة البرية متعددة الأنماط "لاكوت" بئر مراد رايس، ثم

الاتجاهات نحو الدار البيضاء يميناً وبن عكنون وبئر مراد رايس يساراً.

. أما بخصوص القادمين من الدار البيضاء وبئر مراد رايس نحو البليدة: ستكون حركة المرور مضمونة فقط عبر سطح مفترق الطرق، تحت الجسر للطريق الجنوبي "لاكوت" بئر مراد رايس، ثم التوجه نحو البليدة النفقان الأرضيان سيظلان مغلقين).

فيما يتعلق بالقادمين من بئر مراد رايس نحو الدار البيضاء ستكون حركة المرور مضمونة عبر الطريق الاجتنابي للمحطة متعددة الأنماط بئر مراد رايس، ثم التوجه نحو الدار

البيضاء.

و في ختام البيان قدمت ولاية الجزائر اعتذاراتها، تبعاً للإزعاج الذي سينجر عن هذا الغلق المؤقت، وتطلب مصالح الولاية من مستعملي الطريقين المذكورين. استعمال محاور الطرق الأخرى، واحترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع.

يُذكر أن وزارة الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، نوهت سابقا عن تحويل الطريق الوطني رقم 1 بالعاصمة الى طريق سيار شمال جنوب وفق المخطط التوجيهي للطرق والطرق السريعة، لمثل بلدية بئر مراد رايس بالعاصمة كنقطة انطلاق لينتهي الطريق المذكور عند ولاية المنيعة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services