12356

1

مذكرات شاهد على سنوات الجمر الحلقة 92

في الواقع، كان كل تفكيري،هو محاربة كل ما كان يحاك ضد وطني، شعرت أنه من واجبي تكريس نفسي بالكامل من اجل الجزائر،  لذلك فضلت القتال ومواجهة كل المخاوف وكل المخاطر للقضاء على التمرد الجبان و الجاهل .
هناك أنواع من الرجال، بعضهم يقوم بأعمال بطولية، والبعض الآخر يطمع في السلطة، والبعض الآخر ينحنى طمعا في مصالح شخصية، لذلك أؤكد، أن الموت دفاعاً عن الوطن والعرض بشرفٍ وكرامة، أفضل من الحياة بذلٍ واهانة. إما نعيش فوق الأرض أعزاء، وإما تحت الأرض شهداء، والفخر لكل شريف لم يرضى ببيع وطنه وشرفه، وعاش ومات رجلاً.
فالرجولة شرف، لا يعرفها الخونة والأنذال.فالإرهاب اندثر ولكن معركة إحقاق العدل وإزهاق الباطل  انتصرت، نحن الباقون، وعلى العهد محافظون، نحن من سيحمل التاريخ أسمائهم، وتروي الأجيال قصصهم، وتسطر الصفحات تضحياتهم. فيكفينا شرفاً ويرضينا أننا حملنا المشعل،لنكون أصحاب إرادة قوية تمكنت من كيد المجرمين
والحقيقة أن الإرهاب يرتبط ارتباطا وثيقا بالعنف والتهديد بحيث يستخدمه بصفه إكراهيه وغير قانونيه بغية تحقيق هدفهم السياسي للوصول إلى السلطة و الحكم، وهو قنبلة صنعها المجرمون بجهلهم، و عن غير وعي بما كانوا يفعلونه. طبعا كان علينا ألا نأخذ في الاعتبار أولئك الذين أعدوه فقط ، بل نسارع بمعاقبتهم و جميع شركائهم بأقصى العقوبات،وذالك طبعا بعد أن تفصل المصالح القضائية نهائيا في أدانتهم .
ولهذا الغرض، فإن موت أي إرهابي مجرم سيكون من شأنه ضمان السلام وتحقيق الطمأنينة ، ومع ذلك،و بالنسبة لي، كضابط شرطة، كان عليّ أن أتخلص من أي مجرم وأي شريك يعمل ضمن صفوفهم،  فالسكوت عن جرائمهم ومجازرهم في نظري هو كذالك إرهاب لا محال،  فكان من واجبنا استنكارأن ينسبوا أعمالهم القذرة للدين الإسلامي الحنيف، دين الرحمه والمحبه والسلام، لذا سعيت جاهدا مع زملائى بالتعمق في التحقيق ، من أجل بلدنا وشعبه وحفظ ممتلكاته العمومية والفردية، وصون ثرواته حتى يسود الإستقرار والأمن والسلام.
يتبع...

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services