172

0

مديرية توزيع بلوزداد تدعو زبائنها لتسديد مستحقاتهم العالقة عبر وكالاتها التجارية

 قدرت مستحقات مديرية توزيع الكهرباء والغاز البلوزداد التابعة لناحية توزيع الجزائر لدى زبائنها ومتعامليها بمبلغ إجمالي مقدر 2217.86 مليون دينار جزائري والى غاية شهر أوت من السنة الجارية.

نزيهة سعودي 

و حسبما صرحت به مسؤولة الإعلام على مستوى مديرية توزيع بلوزداد أمال عليوة  فهي مقسمة على النحو التالي :

بالنسبة لزبائن الاستهلاك المنزلي والمحلات التجارية بمبلغ 1012.68 مليون دينار جزائري بالنسبة للكهرباء والغاز الطبيعي .

و أكدت محدثتنا أنه بالنسبة للمتعاملين والإدارات العمومية بمبلغ 1205.18 مليون دينار جزائري بالنسبة للكهرباء والغاز الطبيعي أيضا.

و أوضحت عليوة أنه رغم هاته المستحقات العالقة لدى زبائنها حرصت مديرية توزيع بلوزداد على التزامها بضمان استمرارية الخدمة وحسن التزويد بالطاقتين الكهربائية والغازية احتراما منا لأخلاقيات وقيم مجمعنا و فرع سونلغاز التوزيع وناحية الجزائر التي تجمعها علاقة إنسانية بالدرجة الأولى وجواريه مع زبائنها وصولا إلى المعدلات المرتفعة لدرجات الحرارة المسجلة خلال الصائفة حيث سخرت كل الموارد المادية والبشرية لضمان ديمومة الخدمة .

و أشارت إلى أن هذا التراكم المحسوس للديون اصبح يشكل عائقا سلبيا يحول دون تحقيق اهداف مؤسستنا المتمثل في تحسين الخدمات والسهر على استمراريتها أولا وتكملة مختلف الاستثمارات والمشاريع المتعلقة بتجديد

وصيانة شبكاتها الكهربائية وقنواتها الغازية ناهيك عن تجسيد مشاريع الربط للمجمعات والوحدات السكنية بمختلف الصيغ عملا منها بضرورة التكفل بمختلف الاحتياجات والانشغالات المطروحة من طرف المواطنين و التي تولي لها الشركة أهمية قصوى باعتبارها جزء من صورتها ولبنة إضافية في دعم الاقتصاد والتقدم الوطني.

 

و في ذات السياق أكدت مسؤولة الإعلام أن مديرية توزيع بلوزداد تدعوا كافة زبائنها إلى تفهم الوضعية والتحلي بروح المواطنة والمسؤولية الفردية والجماعية عن طريق التقرب إلى الوكالات التجارية التابعة لتقسيمها الإقليمي من أجل تسوية وضعيتهم بدفع المستحقات المتعلقة بالكهرباء والغاز واحترام الأجال القانونية المنصوص عليها .

كما تدعو مديرية توزيع بلوزداد زبائننا الكرام للاستفادة والإستعلام عن طرق الدفع والصيغ المختلفة من خدمات تجارية وضعتها الشركة تحت تصرفهم في عمليات تسديد المستحقات بكل أريحية والمتمثلة إمكانية تسديد المستحقات في أي وكالة تجارية عبر الوطن، نقدا أو بالبطاقة بين البنكية CIB او الذهبية.

يذكر أن عملية التسديد عبر كافة مكاتب بريد الجزائر عبر الوطن الدفع الإلكتروني بالبطاقة البنكية CIB او الذهبية في جميع مكاتب بريد الجزائر.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services