316

0

وفاق سطيف : قريبا إنطلاق أشغال مشروعين ضخمين

 

أفادت مصادر موثوقة من بيت الوفاق ببدء أعمال إنشاء مشروعي الأكاديمية السطايفية لكرة القدم و "فندق الوفاق"، وذلك وفقًا لتصريحات المدير العام للشركة التجارية "الوفاق الرياضي السطايفي بلاك إيقلز".

مجاهد العمري

وفي هذا الصدد، أكد نبيل قواسمية المدير العام للشركة الرياضية "بلاك إقلز" وفاق سطيف، خلال ندوة صحفية رفقة خليل هدنة، المدير الرياضي والناطق الرسمي لمجمع سونلغاز ، أن العمل مستمر لبدء أعمال مشروعين رياضيين هامين في إطار التزامات مجمع سونلغاز بعد انتقال ملكية الفريق.

وفي ذات السياق، أفاد ذات المتحدث أن الفندق الواقع في ساحة الشهيد سعال بوزيد بوسط المدينة سيتم تغيير اسمه إلى "فندق الوفاق"، مؤكدا أن الإجراءات اللازمة وصلت إلى مرحلة تعيين المقاول بالتنسيق مع السلطات المختصة لبدء أعمال ترميم شاملة للبناية، والتي من المقرر أن تستغرق 12 شهرًا، مع المحافظة على هويتها وطابعها المعماري .

 وكشف ذات المسؤول بأنه تم تخصيص غلاف مالي يقدر بـ 480 مليون دج لإنجاز هذا المشروع الذي سيكون فندقا مفتوحا للجميع مع إعطاء الأولوية لمختلف الفئات التبعة للنادي.

وأوضح قواسمية، أن العمل مستمر أيضًا للشروع في تنفيذ مشروع "الأكاديمية الرياضية السطايفية" في منطقة أولاد صابر شرق مدينة سطيف، بالقرب من مشروع الملعب الأولمبي لكرة القدم الذي يتسع لـ 50 ألف مقعد،مشيرا إلى اختيار الأرض للمشروع في انتظار الحصول على عقد امتياز للأرض التي تمتد على مساحة 12 هكتارًا.

يتميز هذا المشروع بتضمينه مرافق رياضية حديثة، مثل ساحات مفتوحة لكرة القدم، وقاعات متعددة الرياضات، وفندق، ومسبح، ومنشآت أخرى ضرورية، ومن المتوقع أن يتطلب استثماراً مالياً يفوق المليارين و 60 مليون دج.

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services