561

0

مجمع سونلغاز المالك الرسمي لنادي وفاق سطيف

 

تم اليوم السبت  إختتام أول تربص لفريق وفاق سطيف للموسم الكروي 2023/2024 بعد أن تم نقل ملكيته وتسييره إلى  مجمع سونلغاز ، كما تم بالمناسبة تقديم لاعبي نادي الوفاق والتعريف بالطواقم الإدارية والتقنية والطبية وإمضاء عقود للموسم القادم، ذلك بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان.

مريم بوطرة

بالمناسبة، أكد الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز مراد عجال على أنه تم نقل ملكية نادي وفاق سطيف لمجمع سونلغاز منذ أيام قليلة ليتم الانطلاق الرسمي في تسيير النادي عبر الشركة الفرعية لسونلغاز " بلاك إقلس وفاق سطيف " وهذا تجسيدا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

بخصوص الاختتام الأول لتربص الفريق تجدر الاشارة أنه تم على مستوى هذه المدرسة  ليتتويج بالإعلان الرسمي عن قائمة تشكيلة اللاعبين في نادي وفاق سطيف للموسم الكروي 2023/2024 .

حيث تم التعريف بالطواقم الإدارية،و التقنية والطبية للفريق ،وعليه كشف رئيس المدير العام على حرصه للكشف عن القائمة بكل شفافية للمناصريين والجمهور في التعرّف على لاعبيهم عن قرب،  وبعد أيام سينظم حفل جماهيري كبيرعلى مستوى ملعب 08 ماي بولاية سطيف، لتقديم اللاعبين لجمهور الوفاق مباشرة بعد عودته من التربص المبرمج له خارج الوطن.

عزم سونلغاز على الإستثمار في مجال التكوين

وفي ذات السياق  أبرز عجال  مسعى سونلغاز وإرادتها القوية في العمل جديا على مشروع تأسيس فريق محترف قوي من خلال الحرص على دعم الفريق، كما أكد عزم سونلغاز على الاستثمار في مجال التكوين وذلك من خلال إنشاء مركز للتكوين تنطلق أشغاله قبل نهاية السنة الجارية، وفي الختام دعا مناصرين الوفاق للوقوف إلى جانب فريقهم العريق في هذه المرحلة الانتقالية الحاسمة.

من جهته أوضح المدرب الرئيسي لنادي وفاق سطيف عبد القادر عمراني أن سياسة الفريق سطرتها الإدارة فالمقاييس التي على أساسها تم إنتقاء اللاعبين تتمحور حول محور السن حيث لا يتعدى اللاعب ثلاثين سنة والانضباط والرغبة في العمل والثقة المتبادلة وكذا الارادة لتحقيق الأهداف حيث ارجح سبب نجاح التربص كون هذا الأخير اعتمد على 8أو 9لاعبين من الفريق الأول وتقتسم لتجارب وحتى لتكوين اللاعبين الجدد وبالإضافة إلى التشاور الدائم بين المسؤولين لتفادي الأخطاء.

عمراني "نسعى لتكوين فريق تنافسي"

وإجابة لإحدى الأسئلة في الندوة الصحفية أشار ذات المتحدث أن مهمته الحالية ترتكز على تكوين فريق تنافسي بكون تشكيلة الفريق تغيرت بنسبة 90%تستطيع البدأ في البطولة في ظروف جيدة، وعن الأهداف المستقبلية مع مجمع سونلغاز يفيد عمراني أنه المحفز لمواصلة العمل، خاصة وأن القرارات إتخذت من كلا الطرفين.

تم في هذا الحفل تقديم اللاعبين للموسم القادم كما تم إمضاء 15 عقد، وبالنسبة لهيكلة النادي تم نقل ملكية نادي وفاق سطيف لمجمع سونلغاز وأصبحت بهذا تضم لفروع شركة سونلغاز كما تم تقديم أعضاء مجلس النادي برئاسة رايس عبد الحميد في حبن باقي الأعضاء كلهم لهم مشوار حافل في الرياضة وفي الشركة أنفة الذكر.

كما توعّد رئيس المجلس الإداري للنادي رايس عبد الحميد  بالسعي لتوفير المراكزوالمنشئات المستحدثة و توفرها وفق المعايير العالمية من تأطير الإدارات وتقنين واللاعبين ومتابعتهم هذا حسب ماتم التخطيط له بدراسة جيدة، فالمشروع يقول عنه أنه سيكون ناجح من كل الجوانب وهو ما سيتجسد واقعا خاصة وأنهم يعتمدون على التكوين الجيد للدخول لعالم الاحترافية .

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services