40

0

غرداية - أمين عام الولاية ممثلا عن الوالي يكرّم الصحفيين في يومهم الوطني.

أقام  عشية اليوم الثلاثاء، بقاعة المحاضرات، "جلول شبوي" أمين عام ولاية غرداية ممثلاً عن الوالي "عبد الله آبي نوار" حفلاً على شرف الأسرة الاعلامية بالولاية.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

وخلال الحفل أشاد الأمين العام للولاية، باحترافية الصحفيين بغرداية واصفاً إياهم بالمهنيين والموضوعيين رافضاً التملق والاطناب، وفي نفس الوقت طلب من المراسلين التحلي بالمسؤولية ورفع انشغالات المواطن بكل أمانة، فاتحاً أبوابه للجميع من أجل التنسيق والاستفسار خدمة للمواطن لا غير قائلا: "مانحبش تشكرني دايماً... رحم الله امرئ أهدى إلي عيوبي.."،

كما طلب ذات المتحدث الصحفين بايلاء أهمية للقضية الفلسطينية وما يحدث في قطاع غزّة ولبنان وسوريا، "ولكل شقيق يحتاج لنشر قضيته من أجل نصرته لا غير".

الحفل حضره رئيس المجلس الشعبي الولائي "سليمان حاج سعيد" ووسيط الجمهورية وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، وكذلك رئيس مصلحة الميزانيات "عبد الحكيم اولاد الطيب"، ومراسلي الهيئات الاعلامية، السمعية والبصرية والمكتوبة منها والالكترونية أيضاً على غرار مراسل موقع جريدتنا "بركة نيوز"،

 ومن جهته  شكر الزميل "عاصم بوخاري" في كلمته ممثلاً عن الاعلاميين الحاضرين، السلطات على هذه الالتفاته، منوّها بأن هذه اللقاءات هي تجديد عهد بين المسؤول الأول في الولاية والمراسلين للعمل على الرقي والنمو وتوعية المواطن وحل مشاكله اليومية مع التذكير بالحقيقة ثم الحقيقة في التغطيات الصحفية.
في الختام، تم تكريم الصحفيين بشهادات التقدير والعرفان وهدايا ذات قيمة اعترافاً بمجهوداتهم واجتهادهم تنويراً للرأي العام.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services