112

0

غرداية: الشرطة تستقبل 4661 مكالمة هاتفية خلال شهر سبتمبر

سخرت مصالح الشرطة بأمن ولاية غرداية كافة الإمكانيات الرامية إلى تكريس ثقافة التبليغ لدى المواطنين، من خلال استغلال وسائل وقنوات الاتصال الحديثة على غرار الأرقام الخضراء الموضوعة تحت تصرف المواطنين 24/24 وعلى مدار الأسبوع للاستفسار أو التبليغ عن كل ما من شأنه المساس بأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

 واستقبلت مصالح أمن الولاية خلال شهر سبتمبر من سنة 2024، 4661 مكالمة هاتفية عبر مختلف خطوطها الخضراء والمجانية، الأمر الذي ساهم بالقدر الأوفر في إضفاء فعالية خلال عمليات الشرطة والمداهمات الأمنية المقامة مؤخرا بغرداية عبر قطاع اختصاص الأمن الوطني، على غرار معالجة عدة قضايا الجزائية.

وتلخصت مجمل المكالمات والنداءات المستقبلة في تقديم يد المساعدة، أو الاستعلام والتوجيه، والتبليغ عن حوادث المرور، السرقات، الحرائق، حالات الاختفاء، وكذا حالات خطر مادي أو معنوي ومختلف التدخلات اليومية التي يحتاجها المواطن.

فيما تدعوا السلطات الأمنية في الولاية المواطنين إلى المساهمة في تحقيق أمنهم وسلامتهم من خلال التبليغ عن كل سلوك إجرامي، بهدف التصدي له،  بالاتصال دون تردد على الرقم الأخضر 1548 أو رقم النجدة 17 أو الرقم  104، وكذا تطبيق "ألو شرطة"، بالإضافة إلى التواصل عبر الصفحة الرسمية "شرطة غرداية" على الفيسبوك.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services