25

0

غليس للشعر يدخل السوق بإنتاج محلي صنع في الجزائر

تم اليوم بالعاصمة إطلاق الإنتاج المحلي لمستحضراتِ العناية بالشعر "غليس" التابعة للعلامة العالمية شوارزكوف في الجزائر، في خطوة تعزز ريادة مؤسسة "هنكل الجزائر" بالتزامن مع احتفالها بمرور 25 عاماً على حضورها في السوق الوطنية. 

نسرين بوزيان 

ويأتي هذا الإنجاز ليجسد مسارا من النمو جعل الشركة من أبرز الفاعلين في قطاع العناية والجمال، مع تجديد التزامها بتقديم منتجات عالمية الجودة تحمل توقيع "صنع في الجزائر".

تلبية الطلب المتزايد في السوق الجزائرية

 

      

 


  في كلمة افتتاحية ، أشار المدير العام لـ"هنكل الجزائر"،  بوراك بيرلير، إلى أن هذا المشروع يندرج ضمن التزام الشركة بمواصلة تعزيز قاعدتها الصناعية ودعم النسيج الاقتصادي الوطني. 
كما أوضح أن إطلاق الإنتاج المحلي لمجموعة "غليس" يشكل خطوة مهمة في تنويع المحفظة الصناعية للشركة، بالنظر إلى السمعة العالمية لهذه المجموعة وفعاليتها في مجال العناية بالشعر.
وأضاف بيرلير أن هذا التوجه يعزز حضور " هنكل" في السوق الجزائرية، ويسهم في الاستجابة للطلب المتزايد على منتجات التجميل التي تجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب. 
كما أكد مواصلة الشركة استثماراتها في الجزائر، مع المساهمة بفعالية في التنمية الاقتصادية من خلال توطين إنتاج مستحضرات التجميل ذات الجودة الفائقة، والعمل على تقليص الواردات وتطوير المهارات المحلية.

 

جودة عالية وسعر مناسب للمستهلك

      

 

 

من جانبه، أبرز مدير التسويق بـ"هنكل الجزائر"، محمد الهادي حمة،أن الهدف من إنتاج "غليس" محليا هو جعل العناية المتخصصة والفعالة متاحة لجميع الجزائريات، عبر تركيبات مستوحاة من العلم ومبنية على إرث طويل من الابتكار.

كما شدد على أن الإنتاج المحلي يقرب خبرة العلامة العالمية من المستهلكة الجزائرية، مع الاستجابة لتوقعاتها في الجودة والفعالية.
وفي حديثه عن الأسعار، أوضح حمة أن المنتجات ستكون في متناول الجزائريين، إذ يقترح أن يكون سعر الشامبو في حدود 400 دينار جزائري ، والبلسم في حدود 420 دينار جزائري ،مع التأكيد على أن هذه الأسعار أقل بكثير من المنتجات المستوردة، وذلك مع الحفاظ على جودة عالية للمواد الأولية. 
كما ثمن حمة جهود توفير المنتج عبر شبكة توزيع واسعة تشمل نقاط البيع المتخصصة ومتاجر البيع اليومي، مشيرا إلى التزام المؤسسة بضمان توفر كبير للمنتج في مختلف أنحاء الوطن، وتقديم حلول تتناسب مع احتياجات المستهلكة الجزائرية من حيث الجودة والقدرة الشرائية. 
وأوضح أن العلامة استطاعت خلال أكثر من 25 سنة أن تبني سمعتها في الجزائر بفضل معاييرها الأوروبية في الجودة.
مشيرا إلى أن مسؤولي الشركة يطمحون إلى أن تصبح "هنكل الجزائر" من أبرز الفاعلين في هذه الفئة خلال فترة وجيزة، ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى تطوير السوق المحلية لمستحضرات التجميل عالية الجودة.

 

   

 

 

جدير بالذكر، أن شركة هنكل تعد من المؤسسات العالمية الرائدة في عدة قطاعات، خصوصا المواد اللاصقة والمنتجات الصناعية والاستهلاكية، وتشمل علاماتها الكبرى "لوكتايت" "برسيل" و"شوارزكوف" وقد سجلت في سنة 2021 مبيعات تفوق 20 مليار يورو ودخلا تشغيليا معدلا يقارب 2.7 مليار يورو، وتدرج أسهمها ضمن مؤشر  البورصة الألمانية. 
كما تعتمد الشركة استراتيجية واضحة في مجال الاستدامة منذ تأسيسها عام 1876، وتشغل أكثر من 50 ألف موظف حول العالم.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services