75

0

بريد الجزائر يوضح بخصوص فيديو متداول من تبسة

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم، أنها فتحت تحقيقًا مستعجلاً عقب تداول مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر أحد الزبائن وهو يشتكي من سوء معاملة مزعومة بأحد مكاتب البريد بولاية تبسة.

ماريا لعجال 

وأكدت المؤسسة عبر بيان لها أنها، فور الاطلاع على محتوى الفيديو، باشرت الإجراءات اللازمة للتحقق من ملابسات القضية والتأكد من صحة الادعاءات، مشددة على تفنيدها القاطع لما ورد فيه من مزاعم.

وأوضحةذات المصدر أن بريد الجزائر يحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الادعاءات، نظرًا لما تضمنه الفيديو من مغالطات قد تمس بسمعة المؤسسة ومصداقيتها.

كما ذكّرت المؤسسة زبائنها بإمكانية إيداع ومتابعة الشكاوى عبر "فضاء الزبون" المخصص لذلك على البوابة الإلكترونية: https://reclamation.poste.dz، أو من خلال خدمة الزبائن عبر الرقم 1530، مؤكدة التزامها بالرد على الانشغالات في آجال معقولة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services