503

0

بلماضي "اللاعبون هم من يفرضون طريقة اللعب وهم من يمنحون الحلول والأفكار"

 

تحدث مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الأحد بالمركز التقني لسيدي موسى، عن خياراته المتعلقة بمواجهتي أوغندا وتونس، حيث تدخل الأولى ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار والثانية ودية تحضيرية للإستحقاقات القادمة .

 

كريمة بندو

 

وبخصوص التغييرات التي طرأت على التعداد أكد بلماضي أن" اللاعبين هم عادة من يعطون المدرب إمكانية إنتهاج تكتيك معين، ويفرضون احيانا طريقة لعب معينة وهم من يمنحوك الإمكانيات والحلول والأفكار".

وأضاف المدير الفني للخضر قائلا " لعل قدوم بعض اللاعبين سيكون مهما مستقبلا بالنسبة للمنتخب وسيمنحني حلولا أخرى، والتفكير في طريقة لعب جديدة".

وفيما يتعلق  بحرّاس المرمى أوضح بلماضي " أعتقد أنني سأستمر في إنتهاج هذه الطريقة، مبولحي كان أساسيا على مر عقد من الزمن وليس من السهل المحافظة على ذلك، أعلم جيدا أن لديه رغبة كبيرة للبقاء ضمن صفوف " الخضر"، وهذا حق مشروع له، أما أنه يشارك أو لا يشارك مع المنتخب فهذا أمر آخر و أنا دائما أعالج الأمور من منظور إيجابي".

وفي ذات السياق أشار بلماضي إلى أن" زغبة يشارك بإنتظام وماندريا حارس شاب يتطور بشكل ملحوظ وهو نفس الأمر لبن بوط الذي كسب ثقة كبيرة و تحسن من الناحية البدنية وكان له فضل كبير في ما وصل إليه اتحاد الجزائر، أعتقد أن تواجده معنا مستحق وهو مطالب بأن يعمل أكثر، وسنرى ماذا سيحدث مستقبلا".

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services