257

0

"إيتوزا" تعلن عن برنامجها الخاص بعيد الاضحى

 

   
كشفت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها "إيتوزا"، عن تسطير برنامج خاص بمناسبة عيد الأضحى, بهدف تسهيل تنقلات المواطنين بين أحياء وبلديات الجزائر العاصمة, حسبما أعلنه اليوم الثلاثاء بيان لهذه المؤسسة العمومية.
 
كريمة بندو
 

وأفاد ذات المصدر، أن "إيتوزا" ستضع في الخدمة خلال أيام العيد (16, 17 و18 يونيو الجاري) 189 حافلة موزعة على 183 خط بالنسبة لليوم الأول من العيد, و315 حافلة بالنسبة لليومين الثاني والثالث.

وأضاف البيان، أن أول انطلاق سيكون على الساعة 06 سا 30 د صباحا إلى غاية الساعة 19سا 00 د مساء بالنسبة لفترة النهار.

وجاء في ذات المصدر أن المؤسسة ستخصص للخدمة الليلية 23 حافلة موزعة على 23 خط, حيث سيكون أول انطلاق على الساعة 19سا 00د إلى غاية منتصف الليل, يضيف بيان المؤسسة.

أما بخصوص برنامج الترحم "زيارة المقابر", ذكرت "إيتوزا" أنها برمجت انطلاق أولى الرحلات بالنسبة لليومين الأول والثاني من العيد على الساعة السادسة صباحا, وتستمر إلى غاية الساعة 13 سا 00 د.

ويشمل هذا البرنامج خمسة خطوط خاصة: من محطة أول ماي نحو مقبرة العالية, محطة ساحة الشهداء نحو العالية, محطة شوفالي نحو مقبرة دالي ابراهيم, محطة باش جراح نحو مقبرة سيدي رزين مرورا ببراقي, وكذا محطة الحراش نحو مقبرة العالية مرورا بباش جراح ومقبرة سيدي طيب, حسب نفس المصدر.

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services