289

0

أوريدو تتبرع بمبلغ مالي بقيمة 20 مليون دينار جزائري للهلال الأحمر

قدمت  أوريدو مساء اليوم الاثنين ،خلال حفل نظم بمقرها بأولاد فايت، مبلغ مالي مقدر بـ 20 مليون دينار جزائري (2) مليار سنتيم، تم تحصيله خلال شهر رمضان لفائدة الهلال الأحمر الجزائري.
مريم بوطرة


وأوضح روني طعمه، المدير العام لـ أوريدو الجزائر، أن المساهمة المالية التي قدمتها الشركة تهدف إلى دعم وتشجيع جهود الهلال الأحمر الجزائري في تنفيذ مهامه الإنسانية النبيلة.


 وأكد طعمه أنهم مصممون على مساعدة الفئات الهشة من المجتمع الجزائري من خلال مرافقتهم في مهامهم القيمة مشيرا إلى أن هذه المبادرة تضاف إلى سلسلة من المبادرات الإنسانية التي نفذتها أوريدو بالتعاون مع الهلال الأحمر الجزائري.


في ذات السياق ، أعربت ابتسام حملاوي، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري  ، عن شكرها وامتنانها لمؤسسة أوريدو على الدعم السخي الذي قدمته، مؤكدة أن هذه الهبة تعزز الجهود الإنسانية التي يقوم بها الهلال الأحمر الجزائري لصالح الفئات الأكثر هشاشة في المجتمع الجزائري.


 كما أشادت حملاوي بالتزام أوريدو ودعمها المتواصل للأعمال التضامنية داخل المجتمع، مؤكدة على الحس المدني العالي للشركة وإيمانها بأهمية دور الشركات في دعم المجتمع وتعزيز التضامن الاجتماعي.


تجدر الاشارة إلى  أن المبلغ الذي تم جمعه جاء نتيجة المبادرة التي أطلقتها مؤسسة أوريدو خلال شهر رمضان، حيث التزمت المؤسسة بالتبرع بمبلغ 20 دينار للهلال الأحمر الجزائري عن كل عملية تعبئة تساوي أو تفوق 2000 دينار. هذا الدعم يأتي بهدف مساعدة الهلال الأحمر الجزائري في تنفيذ عملياته التضامنية لصالح المحتاجين.


بالإضافة إلى ذلك، ينبغي التأكيد على أن الشراكة المستمرة بين أوريدو والهلال الأحمر الجزائري، التي بدأت في عام 2008، ساهمت في تنفيذ العديد من العمليات الإنسانية المتنوعة في مختلف المجالات. 


من بين هذه العمليات، تقديم المساعدة للمتضررين من حرائق الغابات خلال السنتين الماضيتين، وتنظيم عمليات توزيع اللوازم المدرسية على التلاميذ الذين ينتمون إلى العائلات المعوزة.


 بالإضافة إلى ذلك، قامت أوريدو بفتح مطعمها خلال شهور رمضان الفارطة لإطعام الصائمين، وتقديم التبرع المالي الخاص بشهر رمضان لصالح الهلال الأحمر الجزائري.

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services