1208

0

كلية العلوم تحتفي بإنجازات الطلبة

 

أعلن اليوم الخميس، مدير جامعة الجزائر 1 بن يوسف بن خدة، فارس مختاري، عن فتح مسابقة الدكتوراه مع الدخول الجامعي المقبل، بمناسبة حفل توزيع الشهادات وتكريم الطلاب المتميزين في كلية العلوم، حضر الحفل الذي أقيم بدار الذكاء الاصطناعي، العميد وأعضاء هيئة التدريس، ونواب مدير الجامعة، بالإضافة إلى الأساتذة وموظفي الكلية وأولياء الطلبة.

مريم بوطرة

وفي سياق متصل، أشار مختاري إلى أهمية هذا اليوم الذي يمثل فرحة وسعادة للطلاب المتوجين بالنجاحات، مؤكداً تفوقهم في مختلف التخصصات ودعمهم من قبل أساتذتهم وأوليائهم، وأوضح أيضاً جهود الجامعة في تعزيز الخدمات التعليمية وتقديم مشاريع تطويرية تحت وصاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

من جانبه، أكد محمد مليك محجوب، عميد كلية العلوم بجامعة الجزائر 1، خلال هذه المناسبة الخاصة، على أهمية الاحتفال بإنجازات الطلاب والتضحيات التي بذلوها لتحقيق هذا النجاح، منوها بمثابرتهم وإصرارهم الذي يعكس تجاوزهم للعديد من التحديات خلال مسيرتهم الأكاديمية.

وأضاف العميد، أنه من المهم أيضًا التعرف على الدعم الكبير الذي قدمه أولياء الأمور والأسرة والمعلمون خلال رحلة الطلاب الدراسية، والذي ساهم بشكل كبير في نجاحهم شاكرا بذلك الإدارة الجامعية وأساتذة الكلية على دعمهم المستمر والإشراف الأكاديمي القائم على مستوى عالٍ من التميز.

 

وفي الختام، تم تكريم الطلاب المتخرجين من درجتي الليسانس والماستر من قبل رؤساء الأقسام بالكلية، مع تقديم عرض موسيقي مميز من طلاب مدرسة الفنون ، وعرض فيديو لإنجازات الطلاب على مدار سنوات دراستهم .

و حث العميد الطلاب على الاستمرار في السعي نحو التميز والنجاح، مؤكدًا أن الباب مفتوح دائمًا أمامهم لاستكشاف الفرص الجديدة والابتكار في مجالاتهم المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services