287

0

زيت الزيتون الطبي من شركة أسيد أولماد ...ابتكار متقدم في الوقاية من السرطان

 

تتبوأ شركة أسيد أولماد  ACID OLMED AEK غرب الجزائر ولاية وهران تحديدا مكانة مرموقة في إنتاج زيت الزيتون الطبي، حيث تقدم منتجات عالية الجودة تُعتبر فعالة في معالجة الأمراض الجلدية والوقاية من الأمراض السرطانية .

مريم بوطرة

أكدت مسؤولة الاتصال والتسويق على مستوى الشركة محرزية جريبية  أن الشركة تستخدم زيتونًا محليًا في إنتاجها تعزيزا للاستدامة المحلية ودعما للاقتصاد المحلي، حيث نوهت بالفوائد الصحية لزيت الزيتون الطبي المُنتج من شركة ACID OLMED AEK  والذي يحتوي على نسبة منخفضة من الأكسدة تبلغ 0.3، مما يجعله فعالًا في علاج الأمراض الجلدية ويقلل من خطر الإصابة بالأمراض السرطانية، بما في ذلك سرطان الثدي.

 تعزيز فوائد زيت الزيتون الطبي الجزائري على المستوى العالمي

   تتمتع ذات الشركة بقاعدة عملاء متنوعة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، وماليزيا، بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى حول العالم  في ذات الشأن أشارت ذات المتحدثة إلى الطلب المتزايد على منتجات زيت الزيتون الطبي والثقة العالية في جودتها وفعاليتها.

 

في حين تضطلع الشركة بدورها الحيوي في تعزيز العلامة التجارية وتوعية العملاء حول فوائد زيت الزيتون الطبي من خلال تبني استراتيجيات تسويقية مبتكرة  تساهم  في تعزيز مكانة الشركة على الساحة الدولية وزيادة مبيعاتها.

 رؤية مستقبلية

وعن الرؤية  المستقبلية أوضحت جريبية أن فريق ACID OLMED AEK  يستهدف توسيع نطاق توزيع منتجاتها إلى المزيد من الأسواق العالمية وتقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة حيث  تهدف الشركة إلى الابتكار المستمر والتميز في مجال إنتاج زيت الزيتون الطبي.

 

 ختاما تظهر شركة أسيد أولماد كنموذج رائد في مجال إنتاج زيت الزيتون الطبي، حيث تقدم منتجات عالية الجودة تتمتع بفوائد صحية متعددة وتلبي احتياجات العملاء في الأسواق الدولية تعكس الشركة التزامها بالتميز والابتكار في صناعة زيت الزيتون الطبي وتحقيق النجاح المستدام في المستقبل.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services