193

1

يانغو تعلن عن تعليق عملياتها في الجزائر

أعلنت شركة يانغو أحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع السيارات السياحية مع السائقين، اليوم عن توقف نشاطها في الجزائر اعتبارا من 1 أوت 2024.

نزيهة سعودي 

 يأتي هذا الانسحاب في إطار استراتيجية تهدف إلى تعزيز الأسواق حيث تمتلك الشركة بالفعل تواجدا قويا، بعد أكثر من عام من الوجود و النشاط في الجزائر كان قرار مغادرة هذا السوق صعبا ولكنه حاسم بالنسبة ليانغو.

و في هذا الصدد، تعلن بأسف عمیق قرارها بوقف عملياتها في الجزائر اعتبارا من 1 أوت 2024، تم اتخاذ هذا القرار بعد تحليل شامل للوضع الحالي للشركة على الرغم من جهودها التغلب على التحديات التي تواجهها".

 و في هذا السياق قالت لمياء رواز المديرة العامة لـ يانغو الجزائر، " أنا لا تستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا بطريقة تقدم قيمة مضافة للزبائن الجزائريين، أصبح من الأهمية الآن أكثر من أي وقت مضى أن تركز يانغو جهودها ومواردها في الأماكن التي يمكنها من خلالها الازدهار وتقديم أكبر قيمة"، أضافت رواز أن الشركة ستعمل بشكل وثيق مع شركائها حيث ستكون فرقها متاحة للرد على جميع أسئلتهم وانشغالاتهم ولتسهيل نقل الخدمات أو المنتجات إلى موردين آخرين.

و في الأخير تعبر يانغو عن امتنانها العميق لجميع موظفيها على جهدهم الكبير واحترافيتهم، حيث جسدوا قيم المجموعة ببراعة، كما تتقدم الشركة أيضا بخالص الشكر لعملائها وشركاتها على دعمهم المستمر وتقتهم على مدى السنوات.

للإشارة و على الرغم من توقف بالغو عن نشاطها في الجزائر، فإنها مازالت مصممة على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في الأسواق الأخرى التي تعمل فيها، و ستواصل يانغو الابتكار والتكيف مع احتياجات زبائنها في جميع أنحاء العالم.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services