215

0

توقيف المتورطين في الإعتداء على عمال الصيدلية بباب الزوار

أفاد بيان من مصالح الأمن اليوم الجمعة ، أنها تمكنت من توقيف أربعة أشخاص من عائلة واحدة بعد قيامهم, بحر هذا الأسبوع, بالاعتداء على عمال إحدى الصيدليات المتواجدة بباب الزوار (الجزائر العاصمة), باستعمال أسلحة بيضاء محظورة. 

قسم التحرير

 أوضح ذات المصدر أن القضة تعود إلى أمسية الاثنين الماضي, "بعد تلقي مركز القيادة والسيطرة لأمن ولاية الجزائر نداء يفيد بتعرض عمال صيدلية تقع ببلدية باب الزوار, لاعتداء متبوع بالضرب والجرح العمدي باستعمال أسلحة بيضاء محظورة من طرف مجموعة من الأشخاص من بينهم امرأة, قبل أن يلوذوا بالفرار".

وتم "تحديد هوية المعتدين وتوقيفهم في ظرف وجيز", ويتعلق الأمر بـ"أربعة أفراد من عائلة واحدة, من بينهم شخصان مسبوقان قضائيا, حيث توصل المحققون إلى أن سبب إقدامهم على هذا الاعتداء هو محاولتهم اقتناء مؤثرات عقلية".

وأضاف البيان أن العملية أسفرت عن "استرجاع ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير و2 عصى بيزبول استعملوا في هذا الاعتداء".

و"سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا, عن قضية إنشاء عصابة أحياء لغرض زرع الرعب والاعتداء على المواطنين بالضرب والجرح العمدي بواسطة أسلحة بيضاء, حمل وحيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي ,التحطيم العمدي لملك الغير, التحريض والمشاركة في تكوين عصابة أحياء مع حمل أسلحة بيضاء بغرض الاعتداء وزرع الرعب".

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services