305

0

تقنية الفار في البطولة الوطنية بداية من الموسم المقبل

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، جهيد زفيزف، أنه سيتم استخدام تقنية الفار، بداية من الموسم المقبل في بطولة الرابطة الأولى.

كريمة بندو

وقال رئيس  الفاف في تصريح إعلامي على هامش مراسم سحب قرعة ثمن وربع نهائي كأس الجزائر التي جرت أمس الأحد بنادي الجيش ببني مسوس (الجزائر العاصمة): "الأخطاء التحكيمية كانت دائما محل جدل، سيما مع اقتراب كل موسم رياضي، يجب أن تكون هناك شفافية. نحن نعمل في هذا المجال وأود أن أشير إلى انه لا نتهم أي ناد. خلال اجتماع المكتب الفديرالي الأحد، قمنا بتنصيب لجنة مختلطة تتكفل بمعاينة الملاعب في إطار إدخال تقنية الفار بدءا من الموسم المقبل".

حيمودي يقدم عرضا حول مشروع الفار في الجزائر

وخلال اجتماع المكتب الفيدرالي الشهري للفاف، المنعقد بمقر الهيئة الفيدرالية بدالي إبراهيم، قدم نائب رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم، جمال حيمودي، عرضا حول مشروع الفار بالجزائر.

وتم تنصيب لجنة مختلطة تضم حكاما وممثلي مؤسسة التلفزيون الجزائري, مهمتها معاينة ملاعب كرة القدم أندية النخبة، قصد تقييم عملية استخدام تقنية الفار في كل منشأة رياضية.

ويبقى التحكيم في قفص الاتهام من طرف العديد من الأندية وفي مختلف البطولات الوطنية، الأمر الذي عجل بإصدار قرار استخدام تقنية الفار بدءا من الموسم المقبل، حيث تعطى إشارة انطلاقه يوم الجمعة 18 أوت.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services