251

0

تغييرات في إدارة إتحاد العاصمة

قامت شركة الخدمات المينائية SERPORT المالك لنادي اتحاد العاصمة بتغييرات جذرية على مستوى الإدارة المسيرة للفريق.

رشيد محمودي

و افاد بيان إدارة اتحاد العاصمة، أنه تبعا لاجتماع مجلس إدارة الشركة الرياضية SSPA-USMA المنعقد اليوم الخميس بمقر مجمع الخدمات المينائية SERPORT تقرّر تعيين حسينة حسان رئيسا لمجلس إدارة شركة SSPA-USMA خلفا لسيد أحمد أعراب.

وحسب ذات المصدر، تم تعيين رزقان عبد المجيد مديرا عاما لشركة اتحاد العاصمة، كما تم إنهاء مهام مستشار رئيس مجلس الإدارة السابق صفار فريد.

وإثر هذا الاجتماع، هنأ الرئيس المدير العام لمجمع “سربور” حركاتي محمد كريم الدين،  حسينة حسان بعد تعيينه على رأس الفريق، مؤكدا دعمه الكامل للإدارة الجديدة.

وشدد حركاتي  على ضرورة مباشرة عملية الاستقدامات النوعية بشكل فوري من خلال جلب لاعبين جدد بوسعهم الدفع بقاطرة النادي لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف مجمع “سربور” وأولها لعب رابطة أبطال إفريقيا.

كما أوصى بإعادة هيكلة تسيير النادي والعمل بشكل احترافي، تدعيم خلية الإعلام بكل الوسائل المادية والبشرية والتي من شأنها تحقيق هذا الهدف، إيلاء أهمية بالغة للفئات الشبانية وتأطيرها بأحسن الكفاءات لضمان مستقبل الفريقّ، بالإضافة إلى إعطاء أهمية أكثر للاعبين القدامى والاستعانة بخبراتهم القيمة، إلى جانب الحرص على إنهاء أشغال إنجاز مركز تكوين الفريق في الآجال المحددة.

وطلب الرئيس المدير العام لمجمع سربور من أنصار “سوسطارة” وأسرة اتحاد العاصمة، الدعم الكلي للإدارة الجديدة وعلى رأسها حسينة حسان لمصلحة النادي.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services