557
0
"شيري" توفر لزبائنها خدمات ما بعد البيع عبر 16 وكيل
كشفت شركة “أوتو ليدر كومباني”، اليوم الخميس، الممثل الحصري لـ “شيري” الجزائر، عن توفير خدمات ما بعد البيع لزبائنها لدى 16 وكيلا، على أن يستمر توسيع شبكة الخدمات في كل وكلائها بالجزائر.
بثينة ناصري
أكد بيان الشركة أن أول موعد للصيانة حدد بمسافة تصل إلى 10000 كيلومتر، و تم إعلام الزبائن به خلال عملية تسليم سياراتهم، وذلك في إطار الالتزام الراسخ لأوتو ليدر كومباني بتقديم خدمات عالية الجودة.
وأوضح ذات المصدر أن الشركة تحرص على تقديم مواد صيانة بجودة عالية، وبسعر مناسب هو الأرخص في السوق، مما سيجعل خدمات شيري المتاحة بسهولة ويسرى لجميع الزبائن في كل الولايات، في خطوة من الشركة لتعزز مكانتها التجارية، وتعكس التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة للزبون الجزائري.
وبتوسيع شبكة خدمات الشركة-يضيف المصدر ذاته- مما سيجعل خدمات شيري المتاحة بسهولة ويسر لجميع الزبائن.