174

0

شرطة الطارف ضبط وحجز كميات معتبرة من مواد استهلاكية ومواد التجميل منتهية الصلاحية

 

في إطار حماية صحةالمستهلك و تزامنا مع فصل الاصطياف تمكنت مصالح الشرطة العامة لأمن ولاية الطارف من ظبط وحجز كميات معتبر من المواد الاستهلاكية ومواد التجميل منتهية الصلاحية وشحوم غير صالحة للاستهلاك البشري بالعديد من المحلات التجارية بالطارف .

م. بوغرارة

وقدرت هذه الحجوزات ب332 وحدة منها110 علبة تيزانة منتهية الصلاحية و19 وحدة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالإضافة إلى ضبط وحجز 184 وحدة من مواد التجميل مختلفة الأنواع والاستعمال منتهية الصلاحية.

واستمرارا لذات الخرجة الميدانية الفجائية التي قامت بها فرقة الأمن الحضري الأول بالطارف وبالتنسيق مع مصالح التجارة ولجنة البلدية للصحة والنظافة أين تم ضبط باحد المطاعم 8 كغ من الشحوم الغير صالحة للاستهلاك البشري ،وبعد أخطار الجهات القضائية المختصة تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدالمعنيين مع اتلاف السلع المحجوزة .

 

كما تواصل مصالح امن الطارف بالتنسيق مع الشركاء المعنيين الميدانيين حملات توعية وتحسيسية لفائدة أصحاب المحلات التجارية والمواطنين للوقاية من مخاطر التسميات الغذائية خلال موسم الاصطياف ،وتحولت المواطنين على التحلي بثقافة التبليغ للتدخل ضد كل الممارسات التجارية الغير مشروعة من خلال دعائم التصالح التي وضعتها المديرية العامة للامن الوطني، 17 ...1548..الو شرطة..أو عبر المنصات الرقمية للشرطة .

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services