185

0

رئيس البرلمان الأفريقي يهنئ رئيس الجمهورية

بعث رئيس البرلمان الأفريقي تشيف فورتيون شارمبيرا  رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لولاية ثانية.

كريمة بندو

وتضمنت رسالة التهنئة مايلي:

"ببالغ من الغبطة والسرور، يسعدني أن أزف باسم أعضاء هيئة مكتب البرلمان الإفريقي وكافة أعضائه وأصالة عن نفسي إلى فخامتكم أحر وأطيب تهانينا وأخلص أمانينا على إثر فوزكم المستحق بعهدة ثانية في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 07 سبتمبر 2024 لتقلد منصب رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

إن هذا الفوز بمنصب الرئاسة للمرة الثانية ما هو إلا دليل على عمق الثقة التي يضعها المواطن الجزائري في شخصكم واقتناعه القوي بما وصلتم إليه من إنجازات لصالح شعبكم العزيز ولصالح بلدكم، إنجازات تساهم في توطيد وتعزيز مسار التنمية والتقدم تحقيقا لرفاهية الشعب الجزائري وتجسيدا لالتزاماتكم بخدمة وطنكم الغالي.

نحن في البرلمان الإفريقي ندرك فعلا أن المهمة ليست بالسهلة ولكننا متيقنون من أنكم قادرون على التوفيق في مهامكم لأنكم تتحلون بإرادة فولاذية لقيادة بلدكم إلى ما يرضي الشعب الجزائري.

إن البرلمان الإفريقي الذي أتشرف برئاسته يسعى جاهدا إلى أداء دوره الكامل في الساحة الإفريقية بالرغم من قلة الوسائل الممنوحة له وهو دائما على استعداد للإسهام في تحقيق تكامل القارة وتنميتها ويتطلع إلى إرساء علاقات قوية مع البرلمان الجزائري بغرفتيه ومع كافة أجهزة الاتحاد الأفريقي من أجل بلوغ الغاية المرجوة وهي الازدهار لشعوبنا والاستقرار والأمن والسلم لإفريقيا.

تقبلوا فخامة السيد الرئيس أزكى آيات التقدير والاحترام ونسأل المولى العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير للعباد والبلاد. "

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services