43

0

وزير التجارة طيب زيتوني يزور مقر هيئة المناطق الحرة القطرية بالدوحة

أبدى وزير التجارة وترقية الصادرات طيب زيتوني، استعداد الجزائر للاستفادة من التجربة القطرية في إطار الجهود المستمرة لتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز قدراته التصديرية.

ماريا لعجال 

زيتوني وفي زيارة قادته الى هيئة المناطق الحرة القطرية،أكد رغبة الجزائر في تبادل الخبرات مع قطر في مختلف المجالات الاقتصادية.

وكان في استقبال الوزير،  الرئيس التنفيذي للهيئة، محمد حمد آل ثاني، والذي أطلعه على سير العمل داخل الهيئة، وخلال هذه الزيارة، تم تقديم عرض شامل حول الهيكل التنظيمي وآليات تشغيل وإدارة المناطق الحرة في قطر.

وفي ذات السياق تم استعراض أبرز المشاريع الاستثمارية القائمة والتسهيلات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين بما في ذلك البينة التحتية المتطورة والإعفاءات الضريبية التي تهدف إلى جذب رؤوس الأموال وتعزيز النمو الاقتصادي.

وفي ختام الزيارة، أشاد الوزير بالتعاون المثمر بين البلدين مشددا على أهمية مواصلة تعزيز العلاقات الاقتصادية لتحقيق الأهداف المشتركة.

 ويجدر الذكر أن الوزير كان مرفوقا في هذه الزيارة بكل من سفير الجزائر بقطر، صالح عطية، رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، رئيس الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، شرف الدين عمارة، والمكلف بتسيير الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، حسين زاوي، وإطارات من الوزارة.

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services