206

0

وزير المجاهدين يتوجه إلى الفيتنام للمشاركة في جنازة الرئيس الفيتنامي الأسبق

تنقّل وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة أمس الأربعاء، إلى جمهورية فيتنام الاشتراكية، للمشاركة في تأبين وتشييع جنازة الرئيس الفيتنامي الأسبق والأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الراحل نجوين فو ترونج، و ذلك بتكليف من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

بثينة ناصري

وأكد بيان وزارة المجاهدين أن الوزير حظي بمقابلة مع الرئيس الفيتنامي،  تو لام، الذي سلمه رسالة التعزية التي بعث له بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، ناقلا له تحياته الأخوية ومشاعر التعاطف والتضامن مع الشعب الفيتنامي الصديق في هذا المصاب الجلل. 

وحسب ذات المصدر فقد أعرب الرئيس الفيتنامي عن تقديره العالي للعبارات التي تضمنتها رسالة التعزية وعن عميق امتنانه لقرار رئيس الجمهورية إيفاد وزير المجاهدين وذوي الحقوق لتمثيله في مراسم التأبين، معتبرا أن هذه المبادرة تعكس جودة العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، كما عبر السيد تو لام عن تطلع بلده إلى تطوير التعاون الثنائي للارتقاء به إلى مستوى مؤهلات البلدين ونوعية العلاقات التاريخية التي تربط الجزائر وفيتنام.

للإشارة فإن وزير المجاهدين وذوي الحقوق يشارك برفقة الوفد المرافق له في مراسم تأبين الأمين العام الراحل للحزب الشيوعي الفيتنامي، التي تنظم في دار الجنائز الوطنية بهانوي، يومي 25 و 26 جويلية 2024، بحضور زعماء ومسؤوليين رفيعي المستوى من دول مختلفة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services