627

0

أوريدو ترافق 20 نادي رياضي جزائري

وفق استراتيجية جديدة في مجال الرعاية الرياضية

أعلنت اليوم الإثنين، شركة أوريدو الجزائر خلال ندوة صحفية عقدتها بفندق الشيراتون الجزائر ، على استراتيجيتها لسنة التي  تمثل حقبة جديدة تبنتها المؤسسة، في سبيل مرافقة مختلف الرياضات في الجزائر.

نزيهة سعودي 

هذه الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع رعاية التخصصات  الرياضية و توسيع مناطق الدعم لتشمل مختلف ربوع الوطن و المستويات المنافسة، حيث يشارك في هذا الحدث  20 نادي من عدة تخصصات بالإضافة إلى كرة القدم، و تذكر شركة أوريدو الجزائر أن الرعاية ليست مرتبطة بالنتائج المحققة، بل تسعى لدعم قيم الرياضة التي يتبناها الشباب الرياضي و التي تعد فخرا بالنسبة لهم.

مساعي نحو ترقية الرياضة الوطنية 

و في هذا الصدد كشف روني طعمه المدير العام لشركة أوريدو عن هوية الأندية التي ستدعمها المؤسسة، بهدف بسط رؤيتها لتشمل تخصصات رياضية أخرى غير كرة القدم و في مختلف مناطق الوطن، معبرا عن افتخاره بربط صورة أوريدو بفرق رياضية شابة و شغوفة.

كما أكد روني طعمه على أن التأثير الإيجابي للشركاء الرياضيين الذي سيساهم في ترقية الرياضة الوطنية، مشيرا إلى أن اختيار هذه النوادي تعد نتيجة دراسة معمقة ليتسنى مرافقة النوادي في مختلف التخصصات و عدم الانحصار في المجال الرياضي على كرة القدم.

كما تم بالمناسبة تكريم شخصيات رياضية بارزة رفعت راية الرياضة الجزائرية خارج الوطن و كذا تكوين أجيال من المحترفين منهم رمز لفريق جبهة التحرير الوطني المدرب السابق و عضو المكتب الفيدرالي محمد معوش، و كذا فقيدي عالم كرة القدم اللذان ساهما في ترقية رياضة كرة القدم الراحل محفوظ قرباج و الفقيد محمد العايب.

و في هذا السياق، وقعت أوريدو  شراكات مع ال20 نادي من مختلف مناطق الوطن منهم : نادي فوروم فوت، اتحاد رياضي بوفاريك، نادي drb القادرية، النادي النسوي لكرة القدم توقرت "asort"، الترجي الرياضي القالمي، الترجي الرياضي أرزيو، نادي آفاق غيليزان، نادي hbs elbiar، شباب رياضي برج بوعريريج لكرة اليد، شبيبة بجاية، شباب أوراس باتنة، رائد شباب القبة، و غيرهم.

إشادة بهذه الرعاية 

و من جهته صرح دوسان سامي رئيس اتحادية كرة السلة للمعاقين بوفاريك لبركة نيوز أن هذه الاتفاقية ستضيف خزان أكسيجين للنادي، متنمني أن يكون دعم مادي معتبر لأن العتاد اللازم جد باهض و هذا ما أرق سيرورة النادي.

 من بين أحسن اللاعبين البارزين في النادي ذكر محدثنا أن " النادي من يعد من أحسن الأندية في الجزائر و المغرب العربي و يظم اللاعب أيوب بدران المتحصل على بطولتين عالميتين و أربع كؤوس إفريقية بالإضافة إلى 25 لاعب منخرط في النادي".

 يشارك النادي  في المنافسات الوطنية و الدولية مثل البطولة العربية و العالمية و كذا الإفريقية و بالنسبة للطموحات التي يسعى إليها النادي يقول دوسان سامي" تكون الطموحات حسب الإمكانيات، إذا توفر العتاد يمكنك اللعب بأريحية و التطور في هذه الرياضة و تحقيق الأفضل". 

و بالنسبة لنادي رائد شباب القبة القسم الثاني هواة يعد من أبرز المدارس الكروية في الجزائر ، ويحوز على 300 منخرط حاليا من مختلف التخصصات في كل من رياضة الملاكمة، السباحة، كرة القدم، و الألعاب الرياضية، تأسس سنة 1942، تألق فيه سابقا كل من الاعب بوعلام عميروش عزيز صفصافي ، يحيى شريف، غيرهم.

يظم النادي حسب رئيسه لشهب رياض ستة شركاء لهذه السنة، معتبرا أن أوريدو شريك جيد متمني التقدم أكثر للنادي في المستقبل، أما من بين أهم طموحات الفريق يتابع ذات المتحدث "هي تنظيم النادي للوصول إلى القسم الأول و بناء الفئات الشبابية لضمان تطور أكثر في المستقبل".

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services