225

0

نادي بارادو يفشل في الارتقاء إلى الوصافة

 

 

في إطار الجولة الـ17 من الرابطة المحترفة الأولى، لم يتمكن نادي بارادو من الارتقاء إلى وصافة الترتيب بعدما اكتفى اليوم الجمعة، بنتيجة التعادل (0-0) عندما استقبل شبيبة القبائل بملعب الدار البيضاء (الجزائر العاصمة).

 

كريمة بندو

 

 شبان الأكاديمية وبعد أن حققوا نتيجة عريضة خلال الجولة الماضية ضد اتحاد الجزائر (5-1) على ملعب 5 جويلية، في المقابل يسجل آيت جودي ثاني نتيجة إيجابية خلال ثاني لقاء له على رأس العارضة الفنية لـشبيبة القبائل "الكناري" بعد انتصار الجولة الماضية ضد نجم مقرة (1-0).

وبنتيجة اليوم، حافظ نادي بارادو  "الباك" على المركز الثالث برصيد 30 نقطة في حين رفع أبناء جرجرة رصيدهم إلى النقطة الـ26 في المركز السابع.

 

اتحاد خنشلة يعمق جراح أتحاد الجزائر

 

وضمن مباريات اليوم، عمق اتحاد خنشلة جراح ضيفه اتحاد الجزائر بعدما تغلب عليه بهدف وحيد على ملعب حمام عمار، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لأبطال السوبر الإفريقي ما جعلهم يتقهقرون إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، وهو نفس رصيد "السيسكاوة" الذين يعودون إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتين ضد نادي بارادو ووفاق سطيف.

 

الشلف يفوز على نجم بن عكنون

من جهة أخرى، استضاف ملعب بومزراق في الشلف، مباراة جمعت بين الأولبي المحلي ونادي نجم بن عكنون، وحقق فيها أولمبي الشلف فوزا في غاية الأهمية على ضيفه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هذه النتيجة تجعل حامل لقب كأس الجمهورية يتنفس قليلا في جدول الترتيب، رافعا رصيده إلى النقطة الـ20 في المركز الثاني عشر، في المقابل يبقى نجم بن عكنون يتقاسم المرتبة قبل الأخيرة مناصفة مع مولودية وهران برصيد 10 نقاط.

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services