125

0

مصالح أمن البويرة تنفذ 1164 مداهمة خلال شهر

إحالة 128 شخصا على العدالة

 
 
 قامت مصالح أمن ولاية البويرة خلال شهر جوان الفارط بتنفيذ 1164 عملية شرطية منها 07 عمليات مشتركة مع مصالح الدرك الوطني، إستهدفت الأحياء السكنية، الساحات العمومية ، الأسواق، محطات الحافلات و السكك الحديدية.
رشيد محمودي
 
و أفادت ذات المصالح أنها سخرت القوة البشرية المؤهلة  و كذا الإمكانيات المادية اللاّزمة لهذه العمليات الشُرَطِية التي أسفرت عن مراقبة 16847 شخصا، و تم إنجاز ملفات قضائية في حق 128 شخصا تم إحالتهم أمام الجهات القضائية، لتورطهم في عدة قضايا منهم 87 شخصا متورطين في قضايا الحيازة قصد الاستهلاك للكيف المعالج و المؤثرات العقلية ، و41 شخصا متورطين بقضايا حمل أسلحة بيضاء محظورة ، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية .
 
كما تم توقيف خلال هاته المداهمات  128 شخصا مبحوث عنهم و محل أوامر قضائية، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة، إلى جانب مراقبة 14959 مركبة بإستعمال تقنيات و وسائل تكنولوجية حديثة.
و أشارت ذات المصالح أن هذه العمليات الأمنية تهدف إلى التصدي لكل المظاهر السلبية التي تؤثر على الإطار المعيشي للموطنين و راحتهم، و تشكل مساسا بالأشخاص و ممتلكاتهم، من خلال السهر على تطبيق القوانين و التنظيمات على المخالفين مع وضع حد لكل أشكال الجريمة بالولاية.
 
و في السياق تضع الأرقام الخضراء، (48-15) - (104)، وخط النجدة 17 وكذا تطبيقة ألو شرطة الموضوعة تحت تصرفهم 24/24 ساعة و طيلة أيام الأسبوع للتبليغ عن أي حادثة أو شخص مشبوه أو لطلب التدخل والمساعدة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services