181

0

مؤسسة أوريدو تثبت إلتزامها بالمسؤولية الإجتماعية

تزامنا والدخول الإجتماعي2024/2025 ؛   نظمت مؤسسة Ooredooوالهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث (FOREM) يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 حملة لتوفير مستلزمات مدرسية لأطفال منحدرين من عائلات معوزة من بينهم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في ولاية تيميمون.

شيماء منصور بوناب 

و في كلمة له بالمناسبة وضح  روني طعمه المدير العام لـ Ooredoo الجزائر: أن "دعم Ooredoo لهذه المبادرة النبيلة يندرج في إطار نهجها الفعال في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسة، مما يدل على إرادتها الثابتة في لعب دور نشط في التنمية المستدامة، اجتماعياً وتعليمياً".وذلك حسب ما افاد به  بيان مؤسسة Ooredoo.

مؤكدا أن المبادئ الأساسية للمجتمع عامة والمؤسسة خاصة تفرض  الإهتمام بالتعليم كحق أساسي مكفول لجميع الأطفال دون تمييز وفي ظروف لائقة ترتقي بمستوى التربية العامة .

وهو ما دعمه البروفيسور مصطفى خياطي، رئيس الهيئة الوطنية FOREM ؛ حين اكد أن" هذه العملية تدل على مسؤوليتنا تجاه المجتمع وارادتنا في المساهمة الإيجابية في تعليم الأجيال القادمة."

وفي سياق التعاون  المشترك ؛ أفاد خياكي بأن الحملة الخيرية سمحت  بإحداث فرق في حياة الأطفال الذين يحتاجون للدعم المجتمعي  من خلال تمكينهم من الالتحاق بالمدارس بسلاسة وثقة أكبر.

وفي ذلك شدد أن  FOREM  تتعهد بالإلتزام التام  على  التضامن والتبرع الذي تقدمه مع  Ooredoo لاقتناء وتوزيع المحافظ والأدوات المدرسية للأطفال المحتاجين في  ولاية تيميمون،  على أمل إعطاؤ   هذا التعاون المشترك بعداً وطنياً. 

وحسب ذات المصدر ؛ فإن هذه الحملة جاءت  في إطار سلسلة  المبادرات  الخيرية لمساعدة الأطفال، من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمنحدرين من العائلات المحتاجة في جميع أنحاء الجزائر، وخاصة في جنوب البلاد.

وهو تأكيد على التزام Ooredoo   بالمسؤولية المجتمعية، من خلال تخفيف  كاهل العائلات المعوزة وتشجيع الأطفال للمضي قدما في تحقيق التفوق الدراسي والتفرغ للشأن الدراسي، وكذا تعزيز امكاناتهم في تجاوز العقبات.

على صعيد آخر ؛ تضمن البيان معالم الهبات التي قامة بها أوريدو خلال مرافتها للحملات التضانية على غرار  مشاركتها رفقة  الهلال الأحمر الجزائري قُبيْل بداية السنة الدراسية 2024-2025، في  تقديم مساهمة مالية لشراء مآزر وملابس لأطفال العائلات المعوزة في مختلف ولايات الوطن.

هذا وقد قامت مؤسسة Ooredoo والهيئة الوطنية FOREM بمناسبة المولد النبوي الشريف ، بالإشراف على إعادة وضع حيز الخدمة مركز الرعاية النفسية ببن طلحة وذلك بعد إجراء أشغال ترميم وتجديد واسعة، تحمَّلت مؤسسة Ooredoo تكاليفها. 

للإشارة فإن الحملة الخيرية   المشتركة تعزز آفاق  الشراكة الطويلة بين الهيئتين  في إطار ترقية الصحة وتطوير البحث وخدمة  المجتمع بكل شرائح خاصة تلك الفئة الهشة والمعوزة .

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services