907

0

مولودية البيض، تحقق فوزا ثمينا على نادي باردو

 احتضن ملعب الشهيد الرائد زكرياء المجدوب بالبيض مساء الامس الجمعة مباراة كروية جمعت بين نادي مولودية البيض المستقبل بقواعده، والعائد من "مقرة" بتعادل أضاف لرصيده نقطة ثمينة والذي يحتل المرتبة الرابعة ب 11 نقطة ، وضيفه أتليتيك بارادو الذي فرض عليه التعادل في الجولة السابعة وفي عقرداره، من قبل ش.قسنطينة والمحتل للوصافةب 14ن، وعرفت المقابلة حضور جمهور غفير مقارنة بالجولات السابقة.
عبد العزيز عمران
انطلقت المرحلة الأولى في وقتها المحدد وبإشارة من حكم الساحة  دهار بين فريقين مختلفي الغاية ،فبينما يريد فريق مولودية البيض تأكيد عدم تعثره لخمس مقابلات متتالية ، مستغلا عاملي الملعب والجمهور،فإن فريق بارادو يحاول أن يستدرك ما فاته، وتضييعه لنقطتين من خلال التعادل الذي فرض عليه داخل قواعده في الجولة السابقة،والعودة بأخف الأضرار حتى لا يتزحزح عن مركزه دون سابق إنذار.
تميز الشوط الأول بأداء متوسط من الجانبين مع تضييع فرص للتهديف من جانب المولودية،حيث أهدر اللاعب غنام عدة محاولات للتسجيل ، وفي الدقيقة 24 سدد اللاعب بلميلود رأسية تجاه مرمى بارادو،لم تكن قوية بسبب دفعه من أحد اللاعبين .وتواصل اللعب إلى أن صفر حكم المباراة نهاية الشوط الأول.
في المرحلة الثانية ، دخل الفريقان دون إحداث أي تغيير في تشكيلتيهما، غير أن لاعبي المولودية، ظهروا بوجه مخالف للشوط الأول، حيث أمسوا يبادرون ويضغطون في منطقة الخصم ،ليسدداللاعب ملال قذفة قوية د59 جانبت قليلا مرمى موساوي واستمر الاستحواذ على الكرة ، دون اسكانها في شباك الأتليتيك،وفي الدقيقة 65 تمكن الحارس مرسلي من إنقاذ مرماه من هدف محقق،ومع أول تغيير للفرسان ( خروج غنام ودخول ياسر د66 ) انتعش اللعب أكثر ، وازداد الضغط من جانب المولودية،مما صعب من مأمورية الضيوف ، الذين رموا بكل ثقلهم محاولين التهديف أو العودة بالتعادل الذي يخدمهم،وقد استفادوا من مخالفة خطيرة في الدقيقة 70كان لها حائط الصد بالمرصاد .
وفي الدقيقة 72 استفاد اللاعب ملال من مخالفة نفذها دون جدوى، ليستبدل بعدها باللاعب براهيمي،وبمرور ثماني دقائق حصل فريق بارادو على آخر مخالفة خطيرة تصدى لها مدافعوا المولودية ومع مواصلة الضغط ارتكب دفاع الخصم خطأ ضد اللاعب بركات في منطقة الجزاء د85 لم يلتفت له الحكم،ولم يحتسبه.
غير أن العرقلة الثانية وفي نفس المنطقة جعلت من الفريق يستفيد من ضربة جزاء لصالح المولوديةد88 نفذها المهاجم بلميلود في الدقيقة 90 وبنجاح، وبعد إنتهاءالوقت بدل الضائع(4د)، أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق مولودية البيض ب 0/1. وبهذا الفوز يرتقي إلى المرتبة الثالثةمؤقتا ب 14 نقطة ويبقى فريق بارادو بنفس النقاط وصيفا مع فارق الأهداف. 
 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services