1116

0

محرز وبن زيمة في مواجهة مصيرية اليوم

 يلتقي العملاقين الإسباني ريال مدريد والإنجليزي مانشستر سيتي ضمن ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا، أمسية اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب سانتياغو برنابيو بمدريد.

كريمة بندو

و سيكون ملعب بيرنابيو مسرحاً لمواجهة شيّقة ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة  المستديرة بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، الراغبان في بلوغ نهائي "التشامبيونزليغ" في إسطنبول بتاريخ 10 جوان المقبل.

من جهة أخرى ستكون لهذه المواجهة بصمة جزائرية خالصة، من إمضاء اللاعبين الجزائري رياض محرز وكريم بن زيمة  ذو الأصول الجزائرية، ومن المتوقع أن تشهد المبارات عروضا فنية رائعة من كلا الفريقين المدججين بعملاقة لاعبي كرة القدم في العالم.

وانتهت آخر مواجهتين بين الفريقين بنتيجة 4-3 لصالح السيتي على ملعب الاتحاد و3-1 لريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويزور مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا ، بينما يمني الفريق الإنجليزي نفسه بحصد جميع البطولات التي ينافس عليها ويسعى لتحقيق ثلاثية تاريخية، البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة الأبطال.

من جهته،  تخلى الريال منذ أسابيع عن حلم الليغا ويعوّل على "التشامبيونزليغ" لإنقاذ الموسم،  لا سيما وأنه حامل لقب رابطة الأبطال ويخوض نصف النهائي رقم 11 له في آخر 13 نسخة من المسابقة ويتطلع إلى الفوز باللقب للمرة الـ15 في تاريخه والثانية على التوالي والسادسة منذ 2014.

كما يتمنى السيتيزن التتويج باللقب الوحيد الذي لا يزال غائباً عن خزائنه عاماً بعد عام.

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services