302

0

محمد حس يكشف تحديات كرة الطائرة في الجزائر

استقبل منتدى جريدة الفجر، اليوم الأربعاء، رئيس الاتحادية الجزائرية للكرة الطائرة محمد حوس، وذلك للحديث عن التحديات الذي يواجها المنتخب الوطني وكذا عن التحضيرات للمشاركة في بطولة الإفريقية.
شروق طالب
في البداية أكد محمد حس بأن العمل يتم  وفق استراتيجية تعتمد على التركيز على فئة الأصغر من 20 سنة، وذلك لتحسين من مستوى الرياضيين للوصول الى الاحترافية، بحيث أن فريق الذكور الذي سيشارك في البطولات القادمة سيكون من فئة 19 سنة بينما فريق السيدات سيكون بين 17و 18 سنة من بينهم في الفريق الأول.
وعن مستوى الهذه الرياضة  أبرز رئيس الاتحادية  قائلا " في السنوات الأخيرة التمسنا تطور ملحوظ بعد التراجع الذي شهده المنتخب في فترة جائحة كورونا"،وأشار  بأن الهدف الحالي هو العمل على الفوز بالبطولة الإفريقية 2025.
وبخصوص المشاكل التي تعاني منها الاتحادية وفريق كرة الطائرة كشف حس بأن الاتحادية السابقة لم تعمل باستراتيجية تمكنها من تحسين النتائج، سواء على مستوى اللاعبين أو على المستوى التنظيمي، وذلك ما جعلها تقع في ديون بقيت الى حد الآن والتي وصلت إلى 1.8 مليار سنتيم.
وفي ختمام اللقاء دعا رئيس اتحادية كرة الطائرة السلطات المعنية  بتوفير الدعم المادي و بإعطاء الأولوية لمثل هذه الرياضة والتي لا تقل شأنا عن باقي الرياضات والتي بإمكانها أيضا رفع راية الجزائر في البطولات العالمية والمحافل الدولية.
 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services