219

0

مديرية توزيع بلوزداد تضع مخططا استثنائيا تزامنا مع امتحانات البيام و الباك

 بهدف ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية والغازية خلال الفترة الخاصة والممتدة من الثالث إلى غاية 13 جوان 2024 من نفس الشهر والتي تتزامن مع إمتحانات نهاية السنة الدراسية لمختلف أطوار التعليم.

نزيهة سعودي 

 أصدرت ناحية الجزائر، مديرية توزيع الكهرباء والغاز لبلوزداد بيان أوضحت فيه مخططا خاصا يتضمن تدابير وإجراءات استثنائية تتعلق بتدعيم برنامج المناوبة وتسخير الفرق التقنية المتنقلة للتدخل واصلاح أعطاب الكهرباء وفرق التدخل وإصلاح أعطاب الغاز على مستوى مقاطعتي الكهرباء والغاز المديرية توزيع بلوزداد 24 سا 24 سا مدعمة بفرق تدخلات صغيرة على مستوى الوكالات التجارية و فرق تقنية يومية للكهرباء وأخرى للغاز ، اللازمة للتدخل بسرعة ونجاعة في حالة حدوث أي عطب تقني أو إنقطاع للتيار الكهربائي خلال فترة اجتياز امتحانات شهادة التعليم المتوسط وشهادة الباكالوريا لدورة 2024.

و أضاف المصدر أن "هذا المخطط الاستثنائي يأتي "للمناوبة لمرافقة المؤسسات التربوية ومراكز التصحيح والأطقم التربوية المراقبة لسيرورة الامتحانات ومرورها في أحسن الظروف".

و في هذا الصدد تؤكد مديرية توزيع الكهرباء والغاز بلوزداد على تسخير كل الموارد البشرية من أعوان إداريين وأعوان التدخل وإصلاح الأعطاب حسب درجتها على مستوى جميع البلديات التابعة للتغطية الإقليمية للمديرية، تحسبا لأي طارئ أو تدخل تقني على منشأتها الكهربائية والغازية وحفاظا على استمرارية الخدمة والتزويد بالكهرباء والغاز.

للإشارة فإن مديرية توزيع بلوزداد تغطي إقليميا 13 بلدية بالجزائر العاصمة هي : باش جراح ، المقرية ، حسين داي المرادية ، المدنية ، القبة ، حيدرة ، بن عكنون ، الأبيار، الجزائر الوسطی ، بلوزداد بئر مراد رايس سيدي امحمد.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services