186

0

مديرية توزيع بلوزداد تعزز شبكاتها الكهربائية وتضع محول رئيسي جديد حيز الخدمة

تنفيذا لجملة الإلتزامات التي تعهدت بها سونلغاز فيما يتعلق بتعزيز شبكة توزيع الكهرباء ومن أجل ضمان نوعية واستمرارية الخدمة لاسيما خلال صائفة 2024 موازاة مع الارتفاع المحسوس لدرجات الحرارة .

نزيهة سعودي 

و في هذا الصدد كشفت لبركة نيوز مسؤولة الاعلام على مستوى مديرية توزيع بلوزداد أمال عليوة أنه و مع تزايد الطلب المستمر على الكهرباء وتفاديا للانقطاعات الكهربائية وحفاظا على استمرارية التزويد، قامت المديرية بمجهودات إضافية لإرضاء انشغالات زبائنها وذلك بتعزيز حظيرة محولاتها الرئيسية بمحول رئيسي آخر جديد بالموازاة مع المحول الموجود على مستوى ذات البلدية.

و أوضحت ذات المسؤولة أن المحول الرئيسي الجديد متواجد بالطريق الولائي رقم 13 ببلدية باش جراح بسعة تقدر 80 ميغا فولط امبار والذي بلغت تكلفة استثماره الإجمالية من طرف مديرية التوزيع 126 مليون دينار جزائري .

كما ذكرت عيلوة أن هذا الإجراء يهدف إلى تخفيف الضغط على المحولات الرئيسية المزودة لكل من بلديات باش جراح ، حسين داي، القبة بئر خادم القلاسيار والحراش.

وفي ذات السياق قالت ان المصالح التقنية للكهرباء التابعة لمديرية توزيع بلوزداد، قامت بصيانة المنشات الكهربائية والمحولات ذات التوتر المتوسط عن طريق معاينتها تحسبا لأي طارئ وتفاديا لحدوث أعطاب تقنية وإنقطاعات كهربائية خصوصا على تسجيل معدلات عالية من الرطوبة التي تشهدها العاصمة هذه الأيام والتي تؤثر سلبا على الكوابل الكهربائية.

تجدر الإشارة الى أن مديرية توزيع بلوزداد تغطي 840.26 كم من طول الشبكة الكهربائية ذات التوتر المتوسط على مستوى ولاية الجزائر العاصمة.

كما سخرت المديرية " حسب محدثتنا" كل الإمكانيات المادية والبشرية المتاحة والفرق التقنية المتنقلة الإصلاح أعطاب الكهرباء لضمان تدخل فوري وفعال.

كما في الأخير أكدت أن مديرية توزيع بلوزداد تبقى في خدمة زبائنها على الرقم المختصر 3303 من خلال مركز الاتصالات الوطني الموضوع تحت تصرف المواطنين خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 على 24 ساعة.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services