235

0

مباراة الغد بين الجزائر والموزمبيق .....امتحان للمنتخب الوطني لتحقيق الفوز وتقديم الأفضل

في إطار تصفيات كأس العالم-2026 ولحساب الجولة الثانية عن المجموعة السابعة للمنافسة سيواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، نظيره الموزمبيقي  يوم غد الأحد,على الساعة  (00ر14 بتوقيت الجزائر) بملعب زمبيتو بمابوتو .

قسم التحرير

حيث حقق المنتخب الوطني مساء يوم الخميس الفوز أمام منتخب الصومال  (3-1) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي, في الجولة الافتتاحية,وتعالت الكثير من الإنتقادات عن مستوى المبارات، حيث  صرح بلماضي عقبة مباراة الصومال قائلا:" سنلعب على الساعة 00ر14 زوالا مع كل الظروف التي ستسود هناك من حرارة و رطوبة. ستكون مباراة حقيقية لتصفيات كأس العلم, تحذونا رغبة كبيرة في الفوز بمابوتو, حيث سنخوض المواجهة بطموحات كبيرة".

 وستكون مبارات الغد امتحان حقيقي للفريق الجزائري الذي سيكون أمام حتمية تقديم مردود أفضل من حيث طريقة اللعب, و التفكير في تحقيق نتيجة مرضية في مابوتو, و حصد كامل الزاد عقب الجولة الثانية لتدعيم مركزه  في صدارة المجموعة السابعة.

أما من جانب التشكيلة الموزمبيقية, فالاستعداد لمواجهة يوم غد الاحد بلغت ذروتها, حيث ينوي الأنصارالتنقل بأعداد كبيرة لتشجيع أشبال المدرب شيكينو كوندي بعد تالقهم في اللقاء الاول خارج القواعد امام بوتسوانا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  عين طاقم تحكيم رواندي لإدارة مباراة الموزمبيق والجزائر ، كما سيدير اللقاء حكم الساحة صامويل أويكوندا  ويساعده ديدون موتوييمانا (مساعد أول)  وإيريك موجابو (مساعد ثاني)  بينما الحكم الرابع هو جان كلود إيشيموي.

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services