299

0

قوجيل يوقع على سجل التعازي بمقر سفارة الجمهورية اللبنانية بالجزائر

وقع رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، باسم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، بمقر سفارة الجمهورية اللبنانية بالجزائر، على سجلّ التعازي، إثر وفاة دولة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق السيد سليم الحص.

بثينة ناصري

وجاء في نصّ التعزية، “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تلقيت ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذنه تعالى، دولة الرئيس سليم الحص، رئيس الوزراء اللبناني الأسبق..

وأمام هذا المصاب الجلل الذي ألمّ بالشعب اللبناني الشقيق وأسرة الفقيد، والذي نشاطركم فيه آلامكم وأحزانكم، لا يسعني إلا أن أعرب لكم باسم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، ونيابة عن الجزائر حكومة وشعباً، وأصالة عن نفسي، عن أخلص عبارات التعازي وأصدق مشاعر التعاطف، سائلا المولى عز وجل الذي وسعت رحمته كل شيء أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته وأن ينزله منزلة مباركة بين الصديقين والصالحين، وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان وأن يعظم أجركم ويحسن عزاءكم.

وأضاف البيان “إن رحيل الفقيد دولة الرئيس سليم الحص يعتبر خسارة كبيرة للبنان وللوطن العربي اللذين فقدا فيه زعيما وطنيا حكيما وسياسيا محنكا سخّر كل حياته لخدمة بلده والدفاع عن القضايا العربية بكل إخلاص ونزاهة”.

وأكد المصدر ذاته “أن بفقدانه تطوى صفحة من تاريخ لبنان المعاصر، إذ كان في قلب الأحداث العصيبة التي شهدها هذا البلد، بحكم المسؤولية النيابية والمناصب السياسية العليا التي تقلدها وأدار شؤونها بكفاءة عالية واقتدار رشحته لتولي رئاسة الحكومة اللبنانية عدة مرات”.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services