400

0

هذه شروط المشاركة في الطبعة ال17 لمسابقة نجمة الإعلام

تتناول طبعة 2024 لمسابقة نجمة الإعلام التي تطلقها اوريدة كل سنة الموضوع الرئيسي: "التحول الرقمي والذكاء الإصطناعي في الجزائري رهانات وتحديات"، المسابقة مفتوحة للأعمال التي نشرت أو بثت بين الـ 25 سبتمبر 2023و 27 جوان 2024.

نزيهة سعودي 

حيث أطلقت أوردة مجموعة مواد وفق قانون المسابقة و هي كالتالي :

المادة الأولى: تخص المسابقة كل عمل من الصحافة المكتوبة والسمعي البصري والاعلام الالكتروني، نشر أو بث على وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 25 سبتمبر 2023 و 27 جوان 2024.

المادة الثانية: المسابقة مفتوحة لكل الصحفيين المحترفين الذين يشتغلون في وسائل الاعلام الجزائرية من الصحافة المكتوبة والالكترونية المعتمدة والاذاعية والتلفزيونية.

المادة الثالثة: تكافئ المسابقة الفائزين في الفئات التالية:الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الإعلام الالكتروني،البرامج الاذاعية، البرامج التلفزيونية.

المادة الرابعة: يجب أن تكون الأعمال المؤهلة للمشاركة في المسابقة باللغات الوطنية أو الاجنبية وان تتناول الموضوع الرئيسي تطبعة 2024 التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

في الجزائر: رهانات وتحديات" في كل الأصناف الصحفية

المادة الخامسة: لا تقبل في المسابقة التغطيات الإعلامية تقارير الندوات الصحفية المقالات والروبورتاجات الترويجية والأعمال المأخوذة من المواقع الإلكترونية والأنترنت والوكالات.

المادة السادسة: مدة الأعمال الإذاعية والتلفزيونية يجب ألا تتعدى 52 دقيقة.

المادة السابعة: لا يسمح لكل مترشح المشاركة إلا يعمل إعلامي واحد فقط.

المادة الثامنة: لا يسمح للأعمال المنشورة على صفحة الواب التابعة لجريدة من الصحافة المكتوبة بالمشاركة في فئة الاعلام الالكتروني.

المادة التاسعة : بإمكان المترشحين إرسال أعمالهم عبر المنصة المخصصة لهذا العرض: أو عن طريق البريد الالكتروني إلى http://ore.do/media-star-participation

 

Mediastar@ooredoo.dz Rpubliques@ooredoo.dz العنوان

بالنسبة للمترشحين في فئة الصحافة المكتوبة عليهم إرسال أعمالهم على شكل قصاصات أصلية ومؤرخة.

على المترشحين في فئة البرامج التلفزيونية، إرسال أعمالهم الأصلية عبر المنصة : )Youtube) URL أو بإرسال رابط http://ore.do/media-star-participation

المادة العاشرة :على كل مترشح ابداع ملف ترشحه عبر البريد الإلكتروني وملء استمارة Rpubliques@ooredoo.dz او Mediastar@ooredoo.dz الترشح القابلة للتحميل على الموقع الالكتروني لـ www.noredoo.dz: Ooredoo

ركن عن Ooredon ركن ثانوي نجمة الإعلام).

يطلب من مترشحي وسائل الإعلام الإذاعية والتلفزيونية، والالكترونية ووكالات الأنباء تقديم وثيقة تثبت تاريخ أول بت للعمل الصحفي شهادة بث أو وثيقة أخرى).

المادة الحادية عشر: على كل مترشح تقديم وثيقة تثبت مهنته نسخة طبق الأصل للبطاقة المهنية للصحفي أو شهادة عمل تثبت نشاطه كصحفي محترف، بالإضافة إلى صورة شمسية حديثة.

المادة الثانية عشر: تودع ملفات الترشح والأعمال المنجزة في أجل أقصاه يوم الخميس 27 جوان 2024 على الساعة الخامسة مساء.

المادة الثالثة عشر: الأعمال المقدمة للمسابقة لا تعاد لأصحابها. كما يتم إقصاء كل ملف غير كامل وبدون إشعار

المادة الرابعة عشر: تقوم لجنة تحكيم مكونة من جامعيين ومحترفي الإعلام وخبراء في الرقمنة باختيار أفضل الأعمال التي ستكافي.

تبقى تشكيلة لجنة التحكيم وأعمالها ومداولاتها سرية إلى غاية الإعلان الرسمي عن أسماء الفائزين.

المادة الخامسة عشر: تحتفظ لجنة التحكيم بحقها في حجب إحدى الجوائز إذا حكمت بأن العمل المشارك لا يستوفي الشروط التقييم.

المادة السادسة عشر: قرارات لجنة التحكيم نهائية وغير قابلة للطعن.

المادة السابعة عشر : تمنح الجوائز للفائزين في الفئات المذكورة في المادة الثالثة من قانون المسابقة، وسيحصلون على إحدى المكافات الآتية: الجائزة الأولى: 500000 دج،الجائزة الثانية: 300000 دج، الجائرة الثالثة: 200000 دج.

المادة الثامنة عشر: يتوجب على المشارك الإمضاء على نموذج موافقة مرفق الإستمارة الترشح لمسابقة نجمة الإعلام الجمع معالجة وتخزين البيانات الشخصية من طرف Ooredoo احتراما وامتثالاً لأحكام القانون 18-107 الصادر في 10 حوان 2018، لحماية الأشخاص الطبيعيين في معالجة البيانات ذات طابع شخصي.

المادة التاسعة عشرة :وطنية للاتصالات الجزائر Ooredoo تحتفظ بالبيانات الشخصية للمشاركين لمدة 24 شهر أسامنا للوصول إلى الغايات التي جمعت من أجلها.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services