175

0

حجز كميات كبيرة من المؤثرات العقلية في البيض

أعلنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية البيـض، أنها تمكنت من حجز ما يفوق 220 كبسولة من المؤثرات العقلية، وحجز قطع من المخذرات مع توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بيـن 20 و40 سنة.

 

كريمة بندو

 

حيث وردت معلومات مؤكدة لعناصر فرقة مكافحة المخدرات، مفادها وجود شخص يقوم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط الشباني، ليتم تحديد هويته والترصد لتحركاته أين تم توقيف شخصين من المترددين عليه على متن سيارة سياحية بحوزتهما 30 كبسولة من المؤثرات العقلية، ليتم تحويلهما إلى مقر الفرقة وفتح تحقيــق.

وتـم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه الرئيسي التي كانت نتائجه إيجابية أسفرت عن حجز 197 كبسولة من المؤثرات مزدوجة الإمضاء، 05 أقراص من المخدرات الصلبة، قطعتين من المخدرات يقدر وزنهما الإجمالي بـ: 0,25 غ مع توقيف شخصين آخرين كانا برفقته بالمسكن.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة البيض وفقا لإجراءات المثول الفوري ، أين صدر  ضد المشتبه فيه الرئيسي حكم بــ 05 سنوات حبس نافذة مع الإيداع وغرامة مالية قدرها:500 ألف دج ،فيما صدر ضد إثنين من المشتبه فيهم حكم بــ02 سنتين حبس نافذة مع غرامة مالية قدرها: 100 ألف دج ،أما المشتبه فيه الرابع صدر ضده حكم بـ 06 أشهر حبس نافذة مع عدم الإيداع  وغرامة مالية قدرها: 20 ألف دج  .

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services