1005

0

غرداية: تتويج أكابر "النادي الرياضي لحي المجاهدين ببريان"

بطولة القسم الوطني الثاني في الكرة الطائرة

فاز أكابر "النادي الرياضي لحي المجاهدين NRHMB" من مدينة بريان (45 كم عن مقر الولاية) على أكابر فريق "نادي النصر لحاسي القارة" من ولاية المنيعة في آخر مباريات القسم الوطني الثاني في الكرة الطــائرة لذات الصنف بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر.

بوجمعة عبد القــادر ملاخ

المقابلة أشرف على تحكيمها حكّام فديراليين يتقدّمهم "أحمد بن خليفة" و"نورالدين جهيني" حكم ثانٍ و"عمار لوبيري" حكم ثالث، واحتضنتها القاعة متعددة الرياضات الشهيد "قرين الجيلالي" بمدينة بريان.

رفقاء القائد "حاج عزيّز" واجهوا فريقا نداًّ وعصياً من الناحية التنظيمية لكنه يفتقر للتركيز وعدم حسم الهجمة في آخرها، الأمر الذي استغله أبناء المدرب "بلعبّاس عزيّز" لصالحهم وفازوا بالأشواط الثلاثة بنتيجة (25/22 - 25/15 - 25/20).

عليه يتصدّر "النادي الرياضي لحي المجاهدين ببريان" قائمة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني جنوب للمرحلة الولائية بمجموع 41 نقطة من 14 انتصاراً وصفر خسارة، وبذلك يتوّج بطلا لمرحلتي الذهاب والاياب ويفوز بالنجمة الرابعة في تاريخه وبالعلامة الكاملة ليتأهل مباشرة إلى خوض دورة الصعود رفقة ممثلي ولايـــات وهران، البليدة، الجلفة، والبيض، والتي تقوده للقسم الوطني الأول "ب" في حال ريادة ترتيبها، وفي انتظـــار رزنامتها أيضاً.

للتذكير، النادي البرياني العريق "NRHMB" سجّل أكثر من ألف ومئة وخمسة وثلاثين كرة ناجحة واستقبل ثمانمئة وواحد وستّون اصابة، متسيّداً 42 شوطاً مقابل اخفاقه في أربعة اشواط فقط.

للعلم، فقد عرفت المباراة حضورا جماهيرياً من المشجّعين يتقدمهم رئيس دائرة بريان "حسان بلونيس" ورئيس المجلس الشعبــي البلدي "بشير مشاط" الذي كان اليوم مناصراً وفياً لزملاء اللاعب الخبير "بلعمري عباس"، وفي الختام منح رئيس الرابطة الولائية للكرة الطــائرة "لوبيري نورالدين" درع البطولة لقائد الفريق متمنياً له المزيد من النجاحات وتشريف الولاية بالمحافل الجهوية والوطنية مستقبلاً، كما تم تكريم اللاعب "حمزة بوكريوع" من نادي "النصر لحاسي القارة" عقِب نجاحه واجتيازه امتحانات الترقية من حكم جهوي إلى مصف حكم فيدرالي خلال تربص ولاية سطيف نوفمبر 2023. 

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services