242

0

غرداية : فريق حي 200 مسكن المنيعة يحرز الكأس ويحقق الثنائية التاريخية

أحرز عشية أمس السبت، فريق "حي 200 مسكن" من ولاية المنيعة على كأس الولاية (آخر نسخة باسم ولاية غرداية) في كرة القدم بعد فوزه على فريق "مستقبل شباب الثنية" بهدفين لهدف واحد.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

في مباراة قوية ودية ومثيرة احتضنتها أرضية ملعب المركب متعدد الرياضات بالنوميرات (20 كم عن مقر الولاية)، وحضرها جمهور غفير من مناصري الفريقين معاً، فيما أشرف على تحكيمها الحكم الجهوي "مرسلي سعيد" بمساعدة الحكمين الولائيين "طالب أحمد عبد الصمد" و"بن شاشة عبد الباسط"، و"بعامر أسامة" حكما رابعاً و"عبد الباقي محمد" حكماً خامساً و"ملاخ عبد القادر" محافظاً للقاء.


سيناريو غير متوقّع انطلقت به المواجهة، بعد طرد لاعبين، لاعب من كل فريق بالدقائق الأولى إثر مناوشات عنيفة بعد عرقلة اللاعب "أيمن رحالي" من طرف اللاعب "بن دوحيا عبد الجليل" ليقرر الحكم طردهما معاً، لتستكمل المباراة بعشرة لاعبين في كل فريق، "مستقبل شباب الثنية".

كان سبّاقاً للتسجيل عن طريق لاعبه "بوحميدة نصر الدين" في الدقيقة 22، بعدها بدقائق فقط يعادل "حي 200 مسكن" النتيجة عن طريق لاعبه الماهر "عبدابراهيم نصر الدين" لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

هذا التعادل الذي كسره اللاعب "محمد العربي" بتسجيله هدفاً ثانياً بالرغم من سيطرة أشبال المدرب "بلقاسم ريغي" على وسط الميدان وتنفيذهم عديد الهجمات "غير الفعّالة"، لتعلن صافرة الحكم "مرسلي" نهاية هذه المباراة بتتويج فريق "NRD-elmeniaa" من ولاية المنيعة بالكأس الغالية على نظيره "MCTG" من ولاية غرداية وصيف البطل وتأكيد نتيجة اللقاء بهدفين لواحد. 
للتذكير، حقّق فريق "النادي الرياضي حي 200 مسكن" صعوداً تاريخياً إلى القسم الجهوي الثاني مؤخّرا ليضيف كأس الولاية إلى خزائنه ويبصم على الثنائية الاستثنائية بولاية المنيعة الفتية، ويدخل المدرب "آغريب عبد الرحمان" باب المجد من أوسع الأبواب رفقة كتيبته بقيادة اللاعبين الرائعين "محمد العربي" و"زوبيري لحسن" أفضل العناصر بالمباراة على الاطلاق.

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services