275

0

غرداية: أمن دائرة متليلي الشعانبة يوقف 08 أشخاص ويسترجع مسروقات

مواصلة للعمليات الأمنية المنتهجة من قبل شرطة غرداية في مجال مكافحة كافة أشكال الجريمة بالوسط الحضري، عالجت مؤخرا قوات الشرطة بأمن دائرة متليلي الشعانبة قضيتين متعلقتين بالجرائم الماسة بأمن وسلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

وحسب بيان مصالح الأمن، فإن حيثيات القضية الأولى تعود إلى تسجيل ذات المصالح لشكوى بخصوص السرقة من داخل مؤسسة عمومية إستهدفت مكيفات هوائية، جهاز تلفاز، ماكينات الخياطة وبعض التجهيزات الأخرى، على إثر ذلك باشرت ذات المصالح تحقيقاتها الميدانية المعمقة في قضية الحال، ليتم التوصل إلى هوية المشتبه فيه ومكان إخفاء المسروقات، بالتنسيق مع النيابة المحلية تم استصدار إذن بالتفتيش، حيث كلّلت العملية بتوقيفه وإسترجاع المسروقات، مواصلة للتحقيق معه وبإستغلال كافة المعلومات المتحصل عليها، تم التوصل إلى هوية شركائه الأربعة الذين تم توقيفهم في قضية الحال.

وفي نفس السياق وعلى إثر تسجيل بلاغ بخصوص سرقة من داخل مسكن، إستهدفت أنابيب النحاس وهاتف نقال، باشرت ذات المصالح تحقيقاتها الميدانية في القضية، التي أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم وإسترجاع المسروقات.  

وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية بخصوص القضايا المعالجة، تم إنجاز ملفات جزائية بموجبها قدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة. 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services