459

0

غرداية: انطلاق البطولة الولائية للكرة الطائرة على الرمال لأقل من 17 سنة

احتضن، صبيحة اليوم السبت، بالملعب الترابي بالمركب الرياضي الشهيد "هيلوفة العلمي" بالقرارة (120 كم عن مقر الولاية)، فعاليات البطولة الولائية للكرة الطائرة على الرمال (الشاطئية) لأقل من 17 سنة تحت اشراف الرابطة الولائية للعبة.

بوجمعة عبد القادر ملاخ

هاته البطولة شاركت فيها ثلاثة نوادي رياضية، وهي: النادي الرياضي الرستمي للقرارة (لاعبين زوجين اثنين رقم 1 و2)، نادي حي المجاهدين ببريان (زوج من لاعبين فقط)، نادي شباب سيدي اعباز (لاعبين زوجين اثنين رقم 1 و2)، مع تسجيل غياب نوادي متليلي الشعانبة (المشعل والمسبح) وزلفانة (الأولمبي).

وأقيمت هاته البطولة بنظام المواجهات المباشرة بين الأزواج الثنائية المشاركة فيما بينها جميعاً وباحتساب الشوط الواحد (21 نقطة يعتبر فائزاً مع الأخذ بعين الاعتبار فارق النقطتين)، وقد تصدّر الترتيب العام لذات البطولة اللاعبين الزوجين رقم 1 من الرستمي القرارة والمرتبة الثانية للزوجين رقم 2 من نفس النادي، أما المرتبة الثالثة فكانت للفريق البرياني، فيما كانت المرتبتين الرابعة والخامسة للاعبين الزوجين الاثنين 1 و2 من نادي سيدي اعباز على التوالي.

البطولة الولائية هذه، كانت فرصة للعب بالكرة لوقت أطول على الرمال كسباً للياقة البدنية وتطبيق التقنيات الأساسية تحت أنظار أربعة حكّام فيدراليين، وهذا للتصحيح والتوجيه الميداني بنظام هذا النوع الجديد للرياضة الذي بدأ ينتشر في غرداية تماشياً وبرنامج الاتحادية الوطنية.

في الأخير، تم تقييم البطولة بملاحظة "حسن" بعد تألق واكتشاف لاعبين مهاريين على غرار "مطلق عبد القادر" من بريان و"طالب قاسم" من القرارة و"بن مسعود طه" من سيدي اعباز، في انتظار نشاطات تنافسية بالمستقبل القريب، مع تقديم الشكر والامتنان ارئيس فرع الكرة الطائرة الشاطئية (على الرمال) بالرابطة المحلية "عبد الرحمان مسن"، على توفير الامكانيات وتحضيره الجيّد ميدانياً وأمنياً وتقنياً. 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services