2909

0

بارالمبياد باريس 2024: رئيس البعثة الجزائرية لرياضة ذوي الهمم يتنقل إلى باريس

 

من المقرر أن تنتقل المجموعة الأولى من الوفد الجزائري، رفقة رئيس البعثة الجزائرية سيد أحمد العسري، يوم الأربعاء (21 أوت)، إلى باريس (فرنسا)، من أجل التحضير لوصول الرياضيين الجزائريين لذوي الهمم إلى القرية الأولمبية.

كريمة بندو

تحسبا للمشاركة في الألعاب البرالمبية 2024 المقررة في الفترة الممتدة من 28 أوت إلى 8 سبتمبر 2024.

خلال الندوة الصحفية المنعقدة صبيحة اليوم الاثنين بمقر اللجنة الاولمبية الجزائرية, و المخصصة للحديث عن مختلف محاورة المشاركة الجزائرية في الالعاب شبه الاولمبية، قال سيد احمد العسري, رئيس الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة: "سأكون مرفوقا بالمدير الفني الوطني سليم بوطبشة، حيث سنجتمع بعين المكان مع لجنة التنظيم المحلية، من اجل وضع الرتوشات الاخيرة قبل وصول بقية اعضاء الوفد الجزائري (الرياضيين و الطواقم الفنية)".

وأكد العسري خلال هذه الندوة الصحفية المخصصة للحديث عن الجوانب المتعلقة بالإيواء و برنامج التحضيرات و تواريخ دخول العناصر الجزائرية المنافسة و كذا الاهداف المسطرة في كل الاختصاصات، ان الوفد الرياضي الجزائري يضم 26 رياضيا و رياضية, موزعين على اختصاصات كل من العاب القوى (20), الحمل بالقوة (3), الجيدو (2), كانوي ذوي الهمم (1).

وأوضح رئيس البعثة الجزائرية أن فريقه, قد أعد برنامجا شاملا من شأنه أن يمكن الرياضيين من التأقلم بسرعة مع أماكن التدريبات قبل خوض غمار المنافسة بداية من يوم 3 سبتمبر المقبل.

 

 

 

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services