1373

0

إيمان خليف تتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية تحسبا للألعاب الأولمبية 2024 بفرنسا

تتواجد الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، لإكمال تحضيراتها تحسبا للألعاب الأولمبية 2024 بباريس (فرنسا)، "وفق ما صرح به ناصر يفصح مناجيرها لل إ.ج".

نزيهة سعودي

و في هذا الصدد كشف يفحص فإن خليف حاضرة منذ 3 أيام بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواصلة برنامجها التحضيري المسطر عقب مشاركتها في الدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية سبتمبر الفارط بالسينغال، وتدخل هذه المرحلة الاعدادية ضمن برنامج تحضيري طويل تحسبا لأولمبياد-2024 بباريس.

كما أوضح ذات المتحدث "برمجنا تربصا تحضيري أولا خصص للاختبارات البدنية بباريس من17 إلى27 أكتوبر بقيادة خبراء في الملاكمة، لكنها شرعت في العمل الفعلي بالولايات المتحدة الأمريكية بإجراء حصتين في اليوم ومنازلات تحضيرية مع أبطال في الملاكمة وبقيادة المدرب اسماعيل سالاس".

و في هذا السياق شكرت إيمان خليف السلطات الجزائرية، وكذا رئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الافريقية، واللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، على الدعم المقدم طيلة هذه الفترة لتحقيق هدفها و افتكاك ميدالية أولمبية".

يذكر أن خليف قد أجرت أول الاختبارات البدنية لها بباريس فرنسا قبل التوجه إلى أمريكا لخوض التربص المتواصل إلى غاية 17 نوفمبر بقيادة المدرب الكوبي الأمريكي اسماعيل سالاس.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services