379

0

تحسباً لإطلاق عدل 3.. خرجات تفقدية مستمرة لاتمام المشاريع في وقتها المحدد

شكل المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"، خلية اليقضة الاستراتجية للوقوف على العطب الذي تسبب في تسرب المياه المسجل على مستوى القناة الرئيسية للتحويل، بمشروع 2000 مسكن عدل واد طرفة بلدية العاشور نتيجة لأشغال التهيئة الخارجية.

بثينة ناصري

وأوضحت "عدل" في بيان لها انه على إثر تسرب المياه المسجل على مستوى القناة الرئيسية للتحويل بمشروع 2000 مسكن عدل واد طرفة بلدية العاشور نتيجة لأشغال التهيئةالخارجية، وفور ورود المعلومة إلى الوكالة قام المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل بتشكيل خلية اليقضة الاستراتجية للوقوف على العطب.

وفي ذات الشأن كلف مدير الوكالة كل من المدير العام لمؤسسة فرع وكالة عدل للتسيير العقاري، وكذا المدير العام المساعد المكلف بتسيير العقاري و المديرية الجهوية لوكالة عدل، بالسهر والوقوف ميدانيا على أشغال اصلاح هذا العطب و مرافقة مصالح مؤسسة سيال بكل الوسائل وتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لاستكمال إصلاح العطب قصد عودة عملية التزود بالمياه الى الأحياء التي تشهد تذبذبا.

وأضاف البيان ذات المصالح "أن عملية اصلاح العطب تمت بنجاح بالتنسيق مع شركة سيال في ظرف وجيز بفضل تظافر الجهود، والحرص الذي أبداه الأعوان والساهرين على العملية".

 وجاء هذا حسب البيان "عملا بتوجيهات وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي، تبقى الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل بكل مكاتبها و الفروع التابعة لها في خدمة المكتتبين وقاطني أحياء عدل من أجل تقديم أفضل الخدمات والتكفل بجميع انشغالات المكتتبين بالتنسيق مع مختلف الشركاء و الفاعلين".

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2024.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services